العراق اليوم

العيداني يوجه العقود الحكومية بإعلان مناقصات مشاريع الامن في البصرة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   04:40 – 01/06/2019

بغداد- موازين نيوز
وجه محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني، السبت،  قسم العقود الحكومية في ديوان محافظة البصرة بإعلان المناقصات الخاصة بمشاريع الامن ودور العدالة والتي شملت مختلف مناطق المدينة ضمن خطة مشاريع العام الحالي.
وقال العيداني في بيان صحفي تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه،انه “وجه مدير قسم العقود الحكومية بإعلان مناقصات مشاريع الامن ودور العدالة  والتي شملت قضاء الزبير  غرب المدينة ، وناحية السيبة جنوب المحافظة ، وناحية الامام الصادق (ع) شمال البصرة ، ومنطقة المعقل الواقعة في مركز المدينة ، مشيراً الى ان هذه المشاريع هي ضمن خطة عام 2019” .
وكان محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني  قد وجه في وقت سابق قسم العقود الحكومية في ديوان المحافظة بإعلان مناقصة مجموعة من المشاريع الخاصة بقطاع التربية، فضلاً عن اعلان مناقصات مشاريع الطاقة الكهربائية بالمحافظة .انتهى/29ق

يهدّد الانقسام بين الأحزاب الكردية، على خلفية انتخاب نيجيرفان البارزاني رئيساً لإقليم كردستان العراق، بتطور الأوضاع نحو أزمات وفتن داخلية،

أكدت مقررة لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، النائبة وحدة الجميلي ،السبت، تشكيل محاكم لتسجيل الأطفال الذين ولدوا في فترة سيطرة تنظيم “داعش” الارهابي على ثلث مساحة العراق.

أفاد السفير العراقي لدى طهران سعد عبد الوهاب جواد قنديل ،السبت، بأن الرئيس العراقي برهم صالح، نقل رسالة من إيران إلى كل من السعودية والإمارات والبحرين، بشأن مقترح التوقيع على معاهدة عدم الاعتداء.

ابدت هيئة الحشد الشعبي ، السبت، استغرابها من الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الاعلام عن تدخلها بتعيين رئيس جديد لجامعة كركوك، وهو امر بعيد عن تخصصها ومجالاتها وسياقات عملها.

وجه محافظ النجف لؤي الياسري، السبت، بتشكيل لجنة تحقيقية تجاه أحد مدراء الاقسام في دائرة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة سب الذات الإلهية في تسجيل صوتي نسب للأخير.

انخفضت تحويلات الأجانب في السعودية خلال الثلث الأول من العام الجاري 2019، بنسبة 10.6%، مقارنة بالفترة ذاتها العام الماضي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك