اخبار الرياضة

الجمعة المقبل.. 4 مواجهات في دور الثمانية من بطولة كأس العراق

رياضية |   06:22 – 03/06/2019

بغداد – موازين نيوز
تنطلق يوم الجمعة المقبل، أربع مباريات في دور الثمانية من بطولة كأس العراق، والتي ستشهد مواجهة فرق القوة الجوية – النفط، الكهرباء – الحدود، الطلبة – نفط ميسان، الزوراء – أمانة بغداد.  
وتقام ثلاث مباريات عند الساعة الرابعة والنصف عصراً، ومباراة واحدة عند الساعة الثامنة مساءً، حيث سيلتقي فريق القوة الجوية فريق النفط في ملعب الاول، ويستضيف ملعب التاجي مباراة فريقي الكهرباء والحدود، وملعب الشعب سيكون مسرحا لمباراتين، الاولى تجمع فريقي الطلبة ونفط ميسان، وتعقبها عند الساعة الثامنة مساءً مباراة الزوراء وامانة بغداد.
ويشار إلى ان مباريات الذهاب انتهت بين فريقي النفط والقوة الجوية بالتعادل السلبي، وبين نفط ميسان والطلبة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وبالنتيجة نفسها تعادل فريقا الكهرباء والحدود.
فيما حقق الزوراء فوزاً وحيداً في هذه الجولة على فريق أمانة بغداد بهدف دون رد.انتهى29/6ن

كشف مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن مكالمة هاتفية “مفاجئة” تلقاها من غريمه بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي بطل إنجلترا، بعد تتويج الأول بلقب دوري أبطال أوروبا السبت.

حسم نادي بنفيكا البرتغالي، موقفه من بيع موهبته الشابة جواو فيليكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بخدماته.

وصل وفد منتخبنا الوطني إلى مطار قرطاج في تونس قبل قليل، وسيلتحق بعد ساعات لاعبي الزوراء وحارس نفط الوسط علي كاظم.

لم يخفي توم فيرنر رئيس ليفربول شماتته بالنجم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي أصر على الرحيل عن النادي قبل عام ونصف، وانتقل لبرشلونة بصفقة بلغت 120 مليون يورو.

قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” في طريقه لإعادة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جرى مساء الجمعة، بين الوداد المغربي والترجي التونسي، وأثار الكثير من الجدل.

ظهرت بوادر خلاف بين زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وإدارة النادي الملكي، حول لاعب الوسط المنتظر انضمامه لريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق