العراق اليوم

كربلاء تحظر تداول العاب العنف وتكشف عن خطتها الامنية

كربلاء

كشفت قيادة شرطة محافظة كربلاء عن خطتها الامنية تزامنا مع توافد الاف الزائرين الى المدينة المقدسة بمناسبة حلول عبد الفطر المبارك.

وقال المتحدث الرسمي باسم القيادة العقيد علاء الغانمي، في بيان تسلمته “الاتجاه برس”،اليوم الثلاثاء، ان “الخطة الامنية غطت جميع ارجاء المدينة المقدسة، تم من خلالها توزيع المهام والواجبات على الاجهزة الامنية العاملة في المحافظة”.

وبين ان “الخطة جاءت لتوفير الحماية التامة لزائري العتبات المقدسة ودور العبادة والأماكن الترفيهية والسياحية والمتنزهات والاسواق التجارية التي يرتادها المواطنون بالإضافة الى مقبرة وادي السلام”.

وأكد الغانمي ان “الخطة شملت ايضا منع بيع وتداول الالعاب النارية التي تحرض على العنف ومسدسات (الصجم) والمفرقعات كونها تتسبب بإيذاء المواطنين وأطفالهم واعتقال المخالفين، كما ستجري خلالها عمليات وفعاليات امنية واحترازية تشمل المسح الميداني والتفتيش الدقيق للطرق المؤدية الى مداخل ومخارج المحافظة وتعزيز الموجود البشري في كافة الاهداف المهمة”.

ودعا في ذات السياق “المواطنين الى ضرورة التعاون مع القوات الأمنية من خلال الإبلاغ الفوري عن اي حالة مشبوهة وذلك من اجل بقاء مدينتنا المقدسة تزهو بالأمن والسلام”.

KKK

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة الاتجاه

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق