اخبار العراق الانعاجل

الاستخبارات العسكرية تحرر مختطفًا في بيجي

أمنية |   08:37 – 06/06/2019

بغداد- موازين نيوز
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية ،الخميس، تحرير مختطفا في قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين، بعد اختطافه من تلعفر في محافظة نينوى.
وقالت المديرية في بيان، تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن “مفارزها في قيادة عمليات صلاح الدين وبالتعاون مع اللواء السادس حشد شعبي، تمكنت بعملية اتسمت بدقة المعلومة الاستخبارية وملاحقة الجناة، من تحرير أحد المواطنين المختطفين قرب منطقة الشيخ علي في بيجي بمحافظة صلاح الدين بعد أن تم اختطافه في تلعفر بالموصل”.
وأضاف البيان، أن “المواطن المختطف كان محتجزاً في أحد الدور المعزولة الذي خلا من خاطفيه”، مبينة أن “بعد ذلك تم تسليمه إلى الجهات المختصة للإسراع بعودته لذويه”.انتهى/29ق

طهرت المفارز الهندسية التابعة لمديرية مكافحة المتفجرات في الحشد الشعبي، الخميس، القرى الواقعة على الطريق الرابط بين ناحية عكاشات وقضاء القائم من مخلفات داعش غربي الانبار.

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الخميس، تحرير مختطفا في بيجي بعد اختطافه من تلعفر في محافظة نينوى.

افاد مصدر أمني، الخميس، باندلاع حريقا جديدا في حقول زراعية بقرى شمال شرقي ديالى، فيما اشار الى استنفار الاهالي لاخمادها.

بالصور..النيران تلتهم حقول الحنطة قرب الطاقة الغازية على طريق مخمور_اربيل

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الخميس، القاء القبض على عصابة خطيرة متخصصة بالخطف في محافظة ديالى.

اعلنت مديرية الامن في هيئة الحشد الشعبي، الخميس، اعتقال 12 شخصا تسببوا في الاخلال بالامن المجتمعي لقضاء امرلي التابع لمحافظة صلاح الدين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق