اخبار العراق الانعاجل

طليق يقتل طليقته ويصيب شقيقتها بتحريض من والدته في ميسان

أمنية |   12:51 – 07/06/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلنت مديرية شرطة ميسان، الجمعة، ان طليقا قتل طليقته واصاب شقيقتها في المحافظة، فيما اشارت الى اعتقال والدته التي حرضت على القتل.
وذكرت المديرية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”مفارز شرطة ميسان اجرت عمليات دهم وتفتيش ونصب سيطرات على إثر حادث قتل امرأة أربعينية العمر، حيث أقدم على قتلها زوجها الأول ” طليقها ” بالاشتراك مع أولاده منها بسلاح نوع مسدس وإصابة شقيقتها بطلق ناري أثناء ماكانو يستقلون عجلة أجره وقت وقوع الحادث في إحدى مناطق المحافظة”.
واضافت، انه”تم إلقاء القبض على الشخص المحرض على عملية القتل ” والدة طليقها القاتل “، وما زالت مفارز الشرطة مستمرة بالبحث بغية إلقاء القبض على الآخرين”.انتهى29/ح

ألقت قوة من اللواء 31 في الحشد الشعبي القبض على أحد مرتكبي الحرائق في قضاء الصينية في صلاح الدين، فيما تمكنت من إنقاذ عشرات الدوانم الزراعية من الحريق المفتعل.

افاد مصدر أمني، الجمعة، باستشهاد واصابة 4 اشخاص بهجوم مسلح شمالي العاصمة بغداد.

اعلنت مديرية شرطة الديوانية، الجمعة، القاء القبض على رجل وضبط سيارات في منزله.

اعلن الدفاع المدني، الجمعة، عن اخماد حريق نشب في بقايا محصول الحنطة في قضاء بلدروز شرقي ديالى.

ذكر مسؤول تنفيذي بارز في شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة “هواوي”، الخميس، إنه يأمل في أن يحل الوضع العدائي بين الشركة والولايات المتحدة، وحذر من أن واشنطن “ستطلق الرصاص على قدمها” إذا أعرضت عن التكنولوجيا الصينية.

أعلن حلف الناتو ،الخميس، أن التصعيد من حدة التوتر بين الولايات المتحدة وإيران في الشرق الأوسط لم يؤثر بأي شكل على عمل بعثة الحلف في العراق.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق