العراق الان عاجل

سوريا.. مقتل تسعة ارهابيين أجانب وتدمير دبابات وعربات مصفحة بريف حماة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

أمنية |   06:41 – 08/06/2019

بغداد- موازين نيوز
ذكر مصدر عسكري سوري،السبت، إن حصيلة تصدي الجيش السوري، لمحاولة تسلل نفذتها “جبهة النصرة” بمحور قرية كرناز في ريف حماة، بلغت 9 قتلى أجانب وتدمير 12 دبابة و5 عربات مصفحة، منذ بدء الهجوم.
وقال المصدر، في حديث لوسيلة اعلام سورية، بأنه “تم تدمير عربة مفخخة قبل وصولها لمحور تل الملح في المنطقة”، مبينا ان” الإرهابيين من “جبهة النصرة”، استهدفوا محردة و سقيلبية وما حولهما بقذائف الهاون والصواريخ”.
واضاف، أن “وحدات من الجيش، تمكنت من تفجير 9 مفخخات قبل وصولها منذ بدء الهجوم”.
واشار المصدر الى أن ” المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدتي اللطامنة وكفر زيتا بريف حماة الشمالي المتاخم لريف إدلب اعتدت صباح اليوم بعدد من الصواريخ، على منازل المواطنين في بلدة شيزر شمال غرب مدينة محردة بالريف الشمالي، ما أسفر عن استشهاد مدني وإصابة 3 آخرين وإحداث دمار بمنازل الأهالي وممتلكاتهم”.انتهى/29ق

نفى رئيس المجلس المحلي لناحية العبارة في محافظة ديالى عدنان غضبان، السبت، تعرض احدى قرى الناحية للقصف بالهاونات.

اعلنت قيادة شرطة ذي قار، السبت، القاء القبض على متهم بقضية قتل وضبط مستمسكات مزورة في المحافظة.

أفاد مصدر أمني، السبت، بإندلاع حريق داخل مخازن للمواد البلاستيكية في مركز محافظة النجف الأشرف.

أوعز رئيس اركان الجيش، الفريق أول ركن عثمان الغانمي، السبت، بتشكيل مجلس تحقيقي للوقوف على الحقائق بعد انتشار مقطع فيديو لبعض منتسبي الفرقة 20.

دمرت قوة من الحشد الشعبي والقوات الأمنية، السبت، خلال عملية تطهير واسعة في جزيرة صلاح الدين، مجموعة من المضافات التابعة لتنظيم داعش الإرهابي.

كشفت قيادة شرطة كركوك، السبت، عن اجراءاتها للسيطرة على الخلايا النائمة التابعة لداعش الارهابي، فيما اشارت الى ان الوضع الأمني في المدينة جيد جدا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك