اخبار العراق الانعاجل

شرطة بابل تؤكد نجاح خطة العيد وتعلن اعتقال 22 متهماً

أمنية |   07:11 – 08/06/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلنت قيادة شرطة بابل، السبت، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر المبارك، فيما أشارت إلى اعتقال 22 متهماً وضبط أسلحة وذخائر في المحافظة.
وقال المتحدث الاعلامي للقيادة، العقيد عادل العناوي الحسيني، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “قوات الشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى العاملة بالمحافظة تمكنت من تطبيق الخطة الامنية الخاصة بعيد الفطر المبارك بنجاح”.
وأضاف الحسيني، ان “المحافظة لم تشهد تسجيل اي خرق أمني طيلة أيام العيد بهمة الغيارى من منتسبي الاجهزة الامنية وتعاون المواطنين”.
وعلى صعيد متصل، أوضح، ان “قوة مشتركة من قسم شرطة قضاء المحاويل ومكافحة المتفجرات بالتعاون مع مفارز مديرية شؤون أفواج طوارئ الشرطة، نفذت عملية إستباقية ضمن القضاء، والتي أسفرت عن اعتقال 6 مطلوبين”.
وبين، أن “العملية أسفرت عن العثور على أجزاء أسلحة وكمية كبيرة من الذخيرة الحية داخل منزل أحد المتهمين ضمن قضاء المحاويل”، لافتاً إلى ان “القوة ضبطت أجزاء سلاح رشاش نوع (كلاشنكوف) غدارة وكميات من الذخيرة الحية تبلغ نحوا (1425) إطلاقة عتاد  .M16، BKC (مسدس 9 ملم) وتجهيزات عسكرية مخبأة داخل المنزل”.
وأشار، إلى ان “دوريات شرطة الاقسام الشمالية تمكنت من تنفيذ (16) مذكرة قبض بحق مطلوبين بقضايا متنوعة، في المحاويل، والمسيب، والاسكندرية، والرافدين”، مؤكداً “نقل جميع المعتقلين الى مراكز أمنية لاستكمال باقي الإجراءات اللازمة”.انتهى29/6ن

افاد مصدر ،السبت، بتعرض فتاة للغرق بعد محاولتها السباحة في مشروع ماء طوزخورماتو في محافظة صلاح ، وعند محاولتها شقيقها الصغير انقاذها لقي هو الاخر حتفه غرقا.

ذكر مصدر عسكري سوري،السبت، إن حصيلة تصدي الجيش السوري، لمحاولة تسلل نفذتها “جبهة النصرة” بمحور قرية كرناز في ريف حماة، بلغت 9 قتلى أجانب وتدمير 12 دبابة و5 عربات مصفحة، منذ بدء الهجوم.

نفى رئيس المجلس المحلي لناحية العبارة في محافظة ديالى عدنان غضبان، السبت، تعرض احدى قرى الناحية للقصف بالهاونات.

اعلنت قيادة شرطة ذي قار، السبت، القاء القبض على متهم بقضية قتل وضبط مستمسكات مزورة في المحافظة.

أفاد مصدر أمني، السبت، بإندلاع حريق داخل مخازن للمواد البلاستيكية في مركز محافظة النجف الأشرف.

أوعز رئيس اركان الجيش، الفريق أول ركن عثمان الغانمي، السبت، بتشكيل مجلس تحقيقي للوقوف على الحقائق بعد انتشار مقطع فيديو لبعض منتسبي الفرقة 20.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق