العراق اليوم

ضبط فسائل نخيل بصحبة مسافر عراقي في مطار البصرة الدولي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   08:22 – 10/06/2019

بغداد- موازين نيوز
اعلنت الهيئة العامة للجمارك، الاثنين، ضبط  فسائل نخيل بصحبة مسافر عراقي في مطار البصرة الدولي.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”السلطات الجمركية في مطار البصرة الدولي، تمكنت من ضبط  (٨) فسائل نخيل جلبها مسافر عراقي قادما من الدوحة”.
واضافت، ان”الفسائل ممنوعة الاستيراد وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وفقاً للتعليمات والضوابط النافذة”.انتهى29/ح

صرح محافظ نينوى الأسبق أثيل النجيفي، في الذكرى الخامسة لسقوط الموصل العراقية بيد تنظيم “داعش”، بأن وضع المدينة رغم تحريرها، مازال هشا وقابلا لفرض الأجندات الخارجية.

أظهرت دراسة أميركية، أن من يتعرضون لإصابات دماغية خفيفة، يكونون أكثر عرضة للإصابة بعجز وظيفي دائم يمنعهم من ممارسة أنشطتهم اليومية، مقارنة بمن يتعرضون لإصابات أخرى.

كشفت مصادر مطلعة، الاثنين، عن زيارة سيقوم بها رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي الى عاصمة اقليم كردستان اربيل خلال الايام المقبلة.

بعد تردي وضعه الصحي بشكل خطير مما دعا الأطباء للقول إنه “يحتضر”، وجّه نجم كرة القدم الهولندي السابق فرناندو ريكسن الدعوة لجمهوره، إلى حضور “ليلته الأخيرة”.

أكد لاعب منتخبنا الوطني جستن ميرام، الاثنين، ان المنتخب قدم مستوى فني جيد خلال مباراة تونس الودية رغم الخسارة بهدفين نظيفين، فيما اشار الى انه تعرض الى الم بالمعدة قبل المباراة.

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح، مع وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، الاثنين،التنسيق والتعاون واعتماد الحوار الجدي بين جميع الأطراف لتوحيد الجهود الرامية لمعالجة الأزمات الحالية والابتعاد عن لغة التهديد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك