اخبار العراق الانعاجل

قوة مشتركة تدمر ثلاث مضافات لداعش شمال شرق كركوك

أمنية |   08:50 – 10/06/2019

بغداد- موازين نيوز
دمرت قوة مشتركة من الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي، الاثنين، ثلاث مضافات لتنظيم داعش الاجرامي بعملية امنية مشتركة شمال شرق كركوك.
وقال امر اللواء 22 للمهمات الخاصة بالحشد عبدالله عطية الشغانبي في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، انه “استنادآ لمعلومات استخبارية نفذت قوة من اللواء 22 بالحشد الشعبي وبالتعاون مع اللواء 20 / الفرقة الخامسة للشرطة الاتحادية عملية نوعية لملاحقة فلول داعش في قرى (الربيضة_ وقرية البو طريميشه_ والدكشات) شمال شرق كركوك”.
وأضاف الشغانبي، أن “العملية اسفرت عن تدمير ثلاث مضافات في القرى المذكورة ونجاح مسحها بشكل كامل”، مؤكدا أن “عمليات المسح الميداني ستستمر لتعقب فلول التنظيم الاجرامي ومنع أي محاولة لتشكيل خلايا له”.انتهى29/ح

اكد الخبير الامني هشام الهاشمي، الاثنين، ان هناك نحو 116 قرية من القرى في جنوب كركوك وشمال وشرقي ديالى، بمنزلة “قرى مهجورة طاردة للسكان”.

اعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، الاثنين، الاتفاق مع القيادات الامنية على زيادة عدد القوات الامنية في المحافظة وتشديد الإجراءات في السيطرات ومنع المظاهر المسلحة.

دمرت القوات التركية ،الاثنين، 100 موقع يضم ملاجئ ومخابئ لعناصر منظمة “بي كا كا”، خلال 15 يوما من انطلاق “عملية المخلب” في منطقة هاكورك شمالي العراق.

اعلنت شرطة ذي قار، الاثنين، عن اعتقال سبعة متاجرين بالمواد المخدرة في مناطق مختلفة من المحافظة.

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، القاء القبض على متهمة بالخطف ومتهمين اخرين بالسرقة وتعاطي المخدرات وإطلاق العيارات النارية في مانطق متفرقة من العاصمة.

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاثنين، عن اقتحام مخبأ للاعتدة والأسلحة في جبال عداية جنوب غربي الموصل.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق