العراق الان عاجل

بالصور.. المسعودي يُشرف على إكساء 'طريق الموت' ويعد بموسم حج 'مختلف'

قناة السومرية
مصدر الخبر / قناة السومرية

أعلن وكيل الهيئة العليا للحج والعمرة سامي المسعودي، الثلاثاء، عن الشروع بإكساء الجزء الأكبر من طريق عرعر البري لنقل حجاج بيت الله الحرام لهذا العام بعد تصليحه وإكسائه بالأسفلت، مبيناً أن هذ الطريق كان يسمى "طريق الموت" بسبب كثرة الحوادث.

وقال المسعودي خلال إشرافه الميداني المباشر على إكساء الطريق، بحسب بيان لمكتبه تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الطريق “سيكون نافذة دائمة لنقل الحجاج وخدمة المواطنين بعد توقف دام لسنوات، وإن هناك مرافق حيوية سترافق عملية الإكساء المرحلي ستكون على جانب الطريق لتقديم خدمات حجاج بيت الله الحرام وعامة المواطنين”.

من جانبه، قال أحمد لعيبي المتحدث الرسمي باسم المسعودي إن الأخير “يتابع منذ أكثر من شهر عملية الإكساء للطريق وبتظافر جهود من الوزارات والجهات الساندة المتمثلة بوزارة الاسكان والاعمار ووزارة النفط ومجلس محافظة كربلاء وشركة آشور”.

وأضاف لعيبي، أن “المسعودي وعد الحجاج أن يكون موسم الحج لهذا العام مختلفاً في طريق عرعر وأن الأعوام المقبلة ستشهد قفزة نوعية في تقديم الخدمات والطرق السالكة لحافلات نقل حجاج بيت الله الحرام وكذلك عامة المواطنين الذي يسلكون هذا الطريق”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

قناة السومرية

أضف تعليقـك