العراق اليوم

نفط البصرة : لايوجد رفع رايات بنفسجية بالمحافظة والموضوع "فيسبوكي"

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   03:45 – 11/06/2019

بغداد- موازين نيوز
اكدت لجنة النفط والغاز في مجلس البصرة، أن لا يوجد في قانون العمل أو سياق لدى الشركات في المحافظة، رفع رايات بنفسجية تحذر العاملين من الشمس والحرارة العالية، مبينة انه  ما يتناقل عن رفع العلم البنفسجي ربما يكون “فيسبوكي”.
وقال رئيس اللجنة علي شداد الفارس في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إنه “تواصل مع المدراء المعنيين في المحافظة بشأن رفع الراية البنفسجي المحذرة من الحر، وتبين انه لا يوجد ذلك، لان الألوان التحذيرية المستخدمة هي الأحمر والبرتقالي فقط”.
واضاف، ان” يتم ايضاً استخدام تحذيرات ونشرات ارشادية ورسائل نصية تصل إلى كل العاملين تحذرهم من الشمس وارتفاع الدرجات العالية في الصيف”.انتهى/29ق

أثار قرار لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب المصري، اعتماد مشروع قانون منح الجنسية المصرية مقابل دفع عشرة آلاف دولار، رفض المصريين واستهزاءهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أنهى مجلس النواب، الثلاثاء، القراءة الثانية لمشروع ثانون التعديل الأول لقانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية.

اتهمت حركة التغيير، الثلاثاء، مسؤولا في الاتحاد الوطني الكردستاني بمهاجمة مقرها الرئيس في محافظة السليمانية.

أكد رئيس كتلة النهج الوطني النيابية عمار طعمة، الثلاثاء، ان اعتماد نظام الاعلى أصواتاً في توزيع مقاعد الفائزين ينهي هيمنة القوى السياسية النافذة،

اعلنت مديرية الموارد البشرية في وزارة الداخلية، الثلاثاء، شمول جميع الراغبين بالعودة للخدمة في الاحداث الامنية لعام 2008 وما تلاها.

اعلنت اللجنة القانونية النيابية، الثلاثاء، اكمال قراءة مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك