العراق اليوم

مجلس ديالى: تسلم مطالب المتظاهرين ورفعها بكتب رسمية الى رئاسة الوزراء

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   05:15 – 11/06/2019

بغداد- موازين نيوز
أعلن رئيس مجلس ديالى علي الدايني، الثلاثاء، تسلم مطالب المتظاهرين الذين خرجوا صباح اليوم ورفعها بكتب رسمية الى رئاسة الوزراء.
وقال الدايني في حديث نقله مراسل/موازين نيوز/ انه”تم تسلم مطالب المتظاهرين صباح اليوم الثلاثاء، والمتعلقة بالجانب الأمني والخدمي في مناطق الوقف والتي سيجري مناقشتها خلال جلسة استثنائية تعقد لهذا الغرض”.
واضاف، ان”المطالب تم رفعها بمخاطبات رسمية الى رئاسة الوزراء”، مشيرا الى ان”موقف مجلس محافظة ديالى لن يخرج عن الثوابت المعروفة التي تعتمد تغليب المصلحة العامة للمواطن والسير باتجاه النأي بالمحافظة عن الأزمات وكل ما يعكر استقرارها الأمني والتأكيد على حق المواطن في التظاهر السلمي والمطالبة بالخدمات”.انتهى29/ح

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، اعتقال مسافر عراقي بحقه مذكرة قبض في منفذ الشلامجة الحدودي.

انتخبت لجنة الشهداء والسجناء السياسيين النيابية، الثلاثاء، النائب عبد الإله النائلي، رئيساً لها.

اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، الثلاثاء، ضبط عجلة محملة بلعب أطفال مخالفة للضوابط، سببت هدراً في المال بمنفذ زرباطية الحدودي.

طالبت النائبة عن تحالف سائرون وعضو لجنة الخدمات النيابية شيماء التميمي بتعويض المواطنين المتضررين من سوء الخدمة وغيرها من الحلول والاقتراحات المهمة.

كشف نواب، الثلاثاء، عن استخدام بعض المسؤولين في الحكومات المحلية التعيينات كورقة ضغط لتحقيق أهداف سياسية، فيما اشاروا الى ان 23% من الموظفين في اقليم كردستان وهو انتهاك للدستور.

قدم عضو مجلس النواب يوسف الكلابي، الثلاثاء، طلبا نيابيا معززا بالتواقيع إلى رئاسة البرلمان على عدِّ يوم 13 حزيران من كل سنة مناسبة وطنية لذكرى تأسيس الحشد الشعبي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك