اخبار الرياضة

للمرة الاولى بتأريخه.. الكهرباء يبلغ نهائي كأس العراق بعد فوزه على الطلبة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية |   06:50 – 11/06/2019

 بغداد – موازين نيوز
بلغ نادي الكهرباء، نهائي كأس العراق لكرة القدم، للمرة الاولى في تأريخه بعد فوز كبير حققه على نظيره نادي الطلبة، بثلاثية دون مقابل.
واقيمت المباراة التي جمعت الكهرباء والطلبة، على ملعب الصناعة ضمن نصف نهائي كأس العراق لكرة القدم.
وسجل الأهداف الثلاثة لنادي الكهرباء، كل من علاء محيسن في الدقيقة 7 وسان منساه في الدقيقة 49 ومحمد ابراهيم في الدقيقة 67، ليتأهل الكهرباء الى نهائي كأس العراق.
وبهذا الفوز الكبير، يترقب الكهرباء في المباراة النهائية، الفائز من كلاسيكو العراق بين القوة الجوية وغريمه الزوراء.انتهى29/6ن

افاد مصدر أمني، الثلاثاء، بقطع جميع الطرق المؤدية الى ملعب الشعب الدولي.

وجه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إنذارًا لـ3 لاعبين من صفوف المنتخب العراقي، لعدم التحاقهم بالمنتخب في المباراة الودية أمام تونس التي خسرها منتخب العراق بهدفين دون رد.

أجرى محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، اتصالا بالجهاز الفني للفراعنة، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري القائمة النهائية المشاركة في كأس أمم أفريقيا، والتي تضم 23 لاعبا.

ستكون أنظار عشاق كرة القدم موجهة بشكل خاص اليوم الثلاثاء إلى عدد من الملاعب العالمية التي ستحتضن عدد من المباراة الكبيرة في نهائيات كأس العالم للشباب تحت سن 20 عاماً ، والتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020.

لا تزال المتاعب تتعاقب على نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا، فبعد الإصابة التي تعرض لها ومزاعم الاغتصاب التي اتهم بها، يواجه اللاعب البرازيلي “ضربة أقوى”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك