العراق اليوم

الاعلام الرقمي: واتساب يُقاضي المستخدم المخالف لمعاييره في المحاكم

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   08:27 – 11/06/2019

بغداد- موازين نيوز
اكد مركزالاعلام الرقمي ،الثلاثاء، أن شركة الواتساب لن تكتفي بعد الآن بحظر المستخدم الذي يخالف معايير النشر  على منصتها فقط بل تعهدت بخطوة اخرى جديدة ومثيرة .
وذكر المركز في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، إن”القرار الجديد تمثل في ان الواتساب سيتخذ اجراءات قانونية ويحيل بموجبها من ينتهك قواعده الى المحاكم سواء كانوا افرادا او شركات بالنسبة لتطبيق واتساب الخاص بالشركات، وان اهم هذه الانتهاكات تتمثل في المراسلة الآلية أو الرسائل الجماعية”.
واضاف، ان “قرار الواتساب المفاجئ هذا سوف يُطبق على مستخدميها وحتى على الجهات او الاشخاص او الشركات التي تساعد في انتهاك قواعدها، مع توفر الادلة التي تربط هذه الاطراف بانتهاك معايير الواتساب، بحسب مترو البريطانية”.
واكد المركز ان “تاريخ البدء بتنفيذ هذه الاجراءات القانونية سيكون اعتبارا من السابع من كانون الاول عام 2019 بحسب ماجاء في مدونة الواتساب الرسمية”.
واشار المركز الى “وجود توجه عام صارم لدى التطبيقات ومواقع التواصل فيما يتعلق بمحاربة من ينتهك قواعدها ويخالف معايير النشر فيها”.انتهى/29ق

أفاد تقرير شهري من وزارة الطاقة الأمريكية ،الثلاثاء، بأن إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام سيزيد 1.36 مليون برميل يوميا إلى 12.32 مليون برميل يوميا في 2019، وهو ما يقل 140 ألف برميل يوميا عن التوقع السابق.

وافق مجلس الوزراء، الثلاثاء، على مشروع قانون الاستملاك العيني للأراضي والبساتين الواقعة ضمن التصميم الاساسي لمدينة بغداد والبلديات.

عقوبات أميركية على 16 شخصا ضمن قائمة العقوبات على شخصيات سورية

أكد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، أن الجميع لا يرغبون بإندلاع حرب في المنطقة، فيما أشار إلى أن المنطقة لم تصل إلى مرحلة السلام بعد.

كشف رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، الجهة الوحيدة القادرة على تغييره، فيما اشار الى ضرورة انهاء الكابينة الوزارية.

أكد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الثلاثاء، أن الحرائق حالة طبيعية في كل دول العالم، فيما دعا إلى عدم تضخيم ذلك.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك