اخبار العراق الان

الزوراء يلحق هزيمة ثقيلة بغريمه التقليدي

 بغداد / المدى

ألحق فريق الزوراء لكرة القدم هزيمة ثقيلة بغريمه التقليدي فريق القوة الجوية بنتيجة (4-1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد في ختام منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العراق للموسم 2018-2019 بحضور جماهيري كبير تجاوز الـ 25 ألف متفرج .

وسجل فريق الزوراء هدف التقدم عن طريق مهاجمه مهند عبد الرحيم في الدقيقة الرابعة من المباراة، وتمكن زميله المدافع عباس قاسم من إحراز هدف ثان في الدقيقة 16، كما نجح المهاجم علاء عباس في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوراء بثلاثية نظيفة.

وتمكن فريق القوة الجوية في الدقيقة 78 من تقليص الفارق عن طريق مدافع الزوراء مصطفى محمد جبر الذي سجل بطريق الخطأ هدفاً في مرماه. ولم يترك لاعب الوسط أمير صباح سوى سبعة دقائق ليتمكن من إحراز الهدف الرابع لفريق الزوراء، لتنتهي المباراة لمصلحة النوارس بنتيجة (4-1). فيما تمكن فريق الكهرباء من تحقيق فوز على فريق الطلبة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهماعلى ملعب نادي الصناعة الرياضي ضمن الدور ذاته.

وبذلك سيلعب فريقا الزوراء والكهرباء المباراة النهائية لمسابقة كأس العراق على ملعب الشعب الدولي في موعد سيتم تحديده في وقت لاحق من شهر حزيران الجاري لتحديد البطل ووصيفه.

الشعب يحتضن كلاسيكو الكأس بين الجوية والزوراء

2019/06/09 10:04:17 م

الزوراء يبحث عن استرداد طاقته في محطة النفط

2019/05/28 12:00:00 ص

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق