اخبار الرياضة

مبابي منزعج من "سؤال ريال مدريد".. ويجيب بـ"جملة واحدة"

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية |   08:53 – 12/06/2019

متابعة – موازين نيوز
في الأمسية التي بلغ فيها النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفه رقم 100 خلال مسيرته، كان البعض يتساءل: متى سيشرع اللاعب ذو العشرين عاما في إحراز الأهداف بقميص ريال مدريد الإسباني؟
وسجل مبابي، مساء الثلاثاء، هدفا خلال المباراة التي جمعت منتخب فرنسا بأندورا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، ليكسر بذلك حاجز الـ100 هدف في المسابقات الرسمية، وعمره لا يتجاوز 20 عاما.
وترافق اللاعب الشاب الكثير من التقارير الإعلامية، التي تفيد باقتراب مغادرته باريس سان جرمان الفرنسي صوب ريال مدريد الإسباني.
إلا أن اللاعب السابق لموناكو فضل عدم الحديث، ليلة الثلاثاء، عن مستقبله، بعد تلقيه عددا من الأسئلة من الصحفيين، وفق ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.
واكتفى بالقول “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ريال مدريد.. أنتم دائما تسألونني نفس السؤال، لكن الوقت ليس مناسبا للإجابة”.
وكانت صحيفة “فرانس فوتبول” الشهيرة قد أكدت قبل أسابيع عزم ريال مدريد تقديم عرض بقيمة 280 مليون يورو (315 مليون يورو) من أجل الحصول على خدمات مبابي.
وتعاقد الفريق الباريسي مع مبابي في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي، لكن أنباء انتقاله إلى النادي الملكي لم تتوقف من وقتها، لا سيما بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق.انتهى29/أ43

تأهل فريق الزوراء، الثلاثاء، الى نهائي بطولة كاس العراق بعد الفوز على غريمه التقليدي القوة الجوية باربعة اهداف لهدف.

اضطر إنتر ميلان إلى تأجيل اجتماعه مع لاعبه ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، بشأن تحديد مستقبله، حيث ذهب لقضاء العطلة.

بلغ نادي الكهرباء، نهائي كأس العراق لكرة القدم، للمرة الاولى في تأريخه بعد فوز كبير حققه على نظيره نادي الطلبة، بثلاثية دون مقابل.

افاد مصدر أمني، الثلاثاء، بقطع جميع الطرق المؤدية الى ملعب الشعب الدولي.

وجه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إنذارًا لـ3 لاعبين من صفوف المنتخب العراقي، لعدم التحاقهم بالمنتخب في المباراة الودية أمام تونس التي خسرها منتخب العراق بهدفين دون رد.

أجرى محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، اتصالا بالجهاز الفني للفراعنة، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك