اخبار الرياضة

بعد قرار إيقافه 3 مباريات.. أحمد ياسين: لنلعب كالرجال

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية |   02:28 – 12/06/2019

بغداد – موازين نيوز
قال جناح المنتخب الوطني ونادي هاكن السويدي، أحمد ياسين، عقب قرار الاتحاد السويدي بإيقافه لثلاث مباريات، “يجب أن نلعب كالرجال حتى لو خسرنا تلك المباراة، استمروا في الحصول على 3 مباريات”.
وتلقى ياسين البطاقة الحمراء الأولى في تأريخه خلال مباراة فريقه هاكن أمام غوتينبورغ والتي خسر فريقه فيها 2-1 ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري السويدي.
ونشر ياسين عبر حسابه الرسمي على “تويتر” تغريدة” قال فيها: “الايقاف لثلاث مباريات؟ الاتحاد أوقفني بسبب كوع في وجه الخصم، يجب أن نلعب كالرجال حتى لو خسرنا تلك المباراة، استمروا في الحصول على 3 مباريات”.انتهى29/أ43

بعد انتهاء مباريات “فيفا دي”، اتضحت معالم تصنيف منتخبات قارة آسيا التي سيتم توزيعها على مجموعات التصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

أعلن مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، الفرنسي آلان جيريس، تشكيلته النهائية من 23 لاعبا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

اجتاز المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الكشف الطبي في ريال مدريد، اليوم الأربعاء، بنجاح تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف الميرنجي.

قال تقرير صحفي كتالوني، الأربعاء، إن الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، غدر ببرشلونة في الميركاتو الصيفي.

قالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن معركة كبيرة كانت قائمة بين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدربه زين الدين زيدان بشأن “الصفقة المنتظرة”.

في الأمسية التي بلغ فيها النجم الفرنسي كيليان مبابي هدفه رقم 100 خلال مسيرته، كان البعض يتساءل: متى سيشرع اللاعب ذو العشرين

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك