العراق اليوم

الطاقة النيابية: اللجنة عازمة على مراجعة عقود الكهرباء السابقة والحالية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   04:04 – 12/06/2019

خاص- موازين نيوز
اكد رئيس لجنة النفط والطاقة النيابية النائب هيبت الحلبوسي ، الاربعاء، ان اللجنة عازمة على مراجعة عقود الكهرباء السابقة والحالية والاطلاع على تفاصيلها من اجل معرفة قيمتها واهميتها للقضاء على ازمة الطاق في العراق.
وذكر الحلبوسي في تصريح لـ/موازين نيوز/، إن” لجنة النفط والطاقة النيابية ارسلت طلبا الى المسؤول على العقود من اجل تزويدها بنسخة منها والبالغة عشرين عقدا ومعرفة الخلل الذي تسبب بتاخر اكمال ملف الطاقة الذي ظل شائكا لحد الان”.
واضاف، الحلبوسي، ان”اللجنة ستفتح اي ملف سواء سابق او حالي ومعرفة مدى تنفيذه والملابسات والمخالفات التي تشوب عملية تنفيذه”.
وتعاني اغلب محافظات العراق وخصوصا الجنوبية من نقص في تجهيز الطاقة الكهربائية مع ارتفاع درجات الحرارة التي تصل الى اعلى مستوياتها في الوقت الحالي.انتهى/29ق

كشف محافظ واسط، محمد جميل المياحي، الأربعاء، تفاصيل لقائه برئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، فيما أكد حصوله على موافقات مهمة.

عدّ مساعد ومستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران، اللواء يحيى صفوي، بلورة تحالف اقليمي يضم ايران و العراق وسوريا مشروعا استراتيجيا في مواجهة الارهابيين والتهديدات الاجنبية لارساء

أعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل ،الاربعاء، عن وصول حافلة الخط التجريبي المنطلقة من العاصمة بغداد الى جمهورية ارمينيا.

طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي بتفعيل اجراءات تحويل ملف فاجعة شهداء القاعدة الجوية سبايكر الى مجلس الإمن باعتبارها جريمة ابادة جماعية والتشديد على ملاحقة بقية مرتكبيها سواء كانوا داخل او خارج العراق

اصدر رئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني،الاربعاء، مرسوما رئاسيا يقضي بتكليف مسرور بارزاني رئاسة وزراء حكومة الإقليم.

أعلن مجلس النواب، الأربعاء، جدول أعمال جلسته ليوم غد الخميس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك