العراق اليوم

اخماد حريق كبير إندلع قرب محطتي كهرباء في كركوك

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

سياسية |   07:06 – 12/06/2019

بغداد – موازين نيوز
اعلنت مديرية الدفاع المدني في محافظة كركوك، الأربعاء، اخماد حريق اندلع قرب محطة كهرباء ملا عبد الله ومحطة عين تي وان في المحافظة.
وّكرت المديرية في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “الحريق الذي اندلع في حشائش وادغال بمساحات شاسعة بين محطتي الكهرباء، بالقرب من المستودعات الحديثة لشركة النفط، قد ساهمت باخماده فرق الاطفال التابعة لشركة نفط وغاز الشمال”.
وأضاف البيان، ان “الفرق حالت دون انتشار النيران، وتم السيطرة عليها دون تسجيل اضرار بشرية”.
يذكر أن بغداد وعدداً من المحافظات في البلاد, تشهد بين فترة وأخرى اندلاع حرائق عدة، لاسيما في دوائر الدولة والأسواق التجارية الكبيرة، فيما تعزو فرق الدفاع المدني غالبيتها إلى حدوث تماس كهربائي.انتهى29/6ن

المحكمة العليا الجزائرية تقضي بالحبس المؤقت على رئيس الوزراء السابق بتهم فساد

اكد القيادي في حزب الدعوة الاسلامية كاطع الركابي ،الاربعاء، انه ما نشر في بعض وسائل الاعلام العربية عن تدخل الحرس الثوري لإبقاء نوري المالكي على رأس الحزب، غير صحيحة، وهذه الادعاءات والمقولات نسمع منذ 15 عاما، منذ سقوط ا

افاد مصدر امني مطلع في محافظة ديالى، الاربعاء، بالعثور على جثة شاب قضى شنقاً داخل حضيرة مواشي شمال شرقي المحافظة.

بالفيديو.. محافظ كركوك يطرح عبر /موازين نيوز/ مسارين لإستقرار المحافظة

اعلن وزير التخطيط نوري صباح الدليمي ،الاربعاء، عن تعاون مشترك مع الجانب الألماني لتأهيل وتطوير الملاكات العراقية في القطاعين العام والخاص وتوفير فرص العمل للعاطلين.

أعلن المعهد الوطني للإحصاء في تونس أن العجز التجاري زاد إلى 8.1 مليار دينار (2.75 مليار دولار) في الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري، من 6.6 مليار دينار لنفس الفترة من 2018.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك