اخبار الرياضة

البريمييرليغ يعلن جدول الموسم المقبل ويحدد موعد موقعة الدوري

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

رياضية |   01:24 – 13/06/2019

متابعة ـ موازين نيوز
أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز جدول المباريات المرتقب للموسم المقبل، والذي كشف عن موعد مواجهتي مانشستر سيتي وليفربول، الغريمان اللذان أشعلا الصراع على اللقب الموسم الماضي.
ويستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة ويست هام خارج ملعبه، بموجب جدول موسم 2019-2020 الذي نشره الاتحاد المحلي، الخميس.
وينطلق الموسم الجديد في 9 أغسطس بمباراة ليفربول ضد نوريتش الصاعد حديثا إلى الدرجة الممتازة، وينتهي في 17 مايو.
ويخوض سيتي وليفربول مواجهتهما الأولى على ملعب أنفيلد في التاسع من نوفمبر، بينما يستضيف ملعب الاتحاد في مانشستر المباراة الثانية في الرابع من أبريل.
وتبرز في المرحلة الأولى مباراة مانشستر يونايتد سادس الموسم الماضي، وضيفه تشلسي اللندني صاحب المركز الثالث، والذي سيخوض منافسات الدوري في الموسم المقبل بغياب نجمه البلجيكي إدين هازارد، الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني.
وكانت 3 أندية قد صعدت إلى الدوري الممتاز، هي أستون فيلا وشيفيلد يونايتد ونوريتش سيتي.
واحتفظ سيتي في الموسم الماضي بلقبه بطلا للدوري، بعد موسم مثير لم تحسم فيه هوية البطل سوى في المرحلة الأخيرة، نتيجة صراع شرس بين سيتي وليفربول، حسمه الأول بفارق نقطة واحدة (98 مقابل 97).انتهى29/ث

انتهى الموسم الكروي في معظم البلدان حول العالم والذي شهد إثارة كبيرة جداً، ودخلنا في فترة الصيف التي يحصل فيها اللاعبون على إجازة طويلة قبل انطلاق الموسم الجديد.

حسم الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، ميغيل أنخيل مارين، قضية نجم الفريق الفرنسي أنطوان غريزمان، التي أسالت الكثير من المداد خلال الفترة الماضية.

رسميا .. ريال مدريد يعزز دفاعاته و يضم خامس صفقاته

للمرة الأولى منذ أعوام، لا تبدو ملامح المرشح الأبرز لإحراز الكرة الذهبية واضحة، حيث يتنافس 8 لاعبين لتحقيق الجائزة الفردية الأبرز في العالم، فمن هم هؤلاء المرشحين؟

قال جناح المنتخب الوطني ونادي هاكن السويدي، أحمد ياسين، عقب قرار الاتحاد السويدي بإيقافه لثلاث مباريات، “يجب أن نلعب كالرجال حتى لو خسرنا

بعد انتهاء مباريات “فيفا دي”، اتضحت معالم تصنيف منتخبات قارة آسيا التي سيتم توزيعها على مجموعات التصفيات المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك