العراق اليوم

الحكومة الاتحادية ترسل رواتب موظفي إقليم كردستان

سياسية |   03:29 – 15/06/2019

بغداد- موازين نيوز
أعلن عضو اللجنة المالية النيابية شيروان ميرزا، السبت، ان الحكومة الاتحادية سترسل رواتب موظفي الإقليم الأسبوع المقبل.
وقال ميرزا في حديث نقله إعلام الاتحاد الوطني الكردستاني، انه”من المقرر ان تستأنف وزارة المالية والاقتصاد في حكومة الاقليم صرف رواتب الموظفين يوم غد الاحد”.
وأضاف ميرزا وهو نائب عن الوطني الكردستاني، ان”الحكومة الاتحادية مستمرة بإرسال رواتب موظفي الإقليم وفق قانون الموازنة”، لافتا إلى انه”لم تحصل تغييرات في الأمر، ومن المقرر ان ترسل الحكومة رواتب موظفي الإقليم خلال هذا الأسبوع”.انتهى29/ح

كشف مصدر حكومي ،السبت، عن استفسار قدمه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو لرئيس الحكومة العراقية عادل عبد المهدي حول حماية المصالح الأمريكية.

كشف مصدر نيابي، السبت، اسباب تأجيل انتخاب رئيس للجنة النزاهة النيابية ومقررها.

توصل علماء بريطانيون إلى طريقة ثورية لتحويل جميع فصائل الدم إلى نوع واحد ما ينقذ آلاف الأرواح بغض النظر عن نوع الفصيلة.

حصلت /موازين نيوز/، السبت، على وثائق تتضمن جمع 40 توقيعاً نيابياً وتقديمها إلى رئاسة مجلس النواب، لتحويل العاملين بصفة حسبة في دور العبادة التابعة للوقفين الشيعي والسني، لتحويلهم إلى عقود أو اجراء يوميين.انتهى29/6ن

أكد عضو لجنة الامن و الدفاع النيابية عدنان الأسدي، السبت، ان رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي يسعى الى تعيين وزيري الدفاع والداخلية من ابناء الوزارتين.

يلجأ نظام كوريا الشمالية، إلى أساليب لا تخطر بالبال، حين يقرر الانتقام من أشخاص معارضين أو تحوم حولهم شبهة الخيانة أو عدم الولاء الكامل لزعيم البلاد الأوحد، كيم جونغ أون.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق