اخبار الاقتصاد

4 قتلى حصيلة ضحايا حريق ناقلة النفط في قزوين

اقتصاد |   08:41 – 16/06/2019

متابعة – موازين نيوز
أعلنت شركة “فولجكويه باروخودستفو” عن مصرع شخص آخر جراء حريق اندلع الثلاثاء الماضي على متن ناقلة نفط في ميناء محج قلعة التجاري بداغستان (بحر قزوين) ليصل عدد ضحايا الحادث إلى 4 قتلى.
وجاء في بيان صدر عن الشركة صاحبة ناقلة النفط ونشر على موقعها الرسمي: “قتل 4 أشخاص”.
وكانت لجنة التحقيق المحلية أفادت في وقت سابق بأن الحريق الذي اندلع على متن ناقلة النفط نجم عن انفجار خليط الغاز في غرفة المحرك أثناء عملية نقل المنتجات النفطية منها. وأدى الحادث إلى مقتل 3 أشخاص ونقل 3 مصابين إلى المستشفى.
من جانبه أعلن المدير العام للميناء، أليك عبد الحميدوف، أن الميناء يعمل بشكل نظامي بعد إطفاء الحريق في ناقلة النفط. وكان داخل السفينة لحظة وقوع الانفجار نحو ألفي طن من النفط.انتهى29/ص

الخطيب : محطة السماوة المركبة ستدخل الخدمة في شهر تشرين الاول المقبل

أعلن مسؤول إيراني أن الناقلتين اللتين استهدفتا الخميس في خليج عمان، غادرتا مياه الجمهورية الإسلامية اليوم السبت.

دعت شركة نفط البصرة ،السبت، جميع خريجي هندسة النفط للتقديم على الدرجات التي أبدى وزير النفط ثامر الغضبان موافقته على توفيرها لأبناء البصرة.

أكد فرناندو بنالكازار نائب وزير المناجم في الإكوادور، الجمعة، أن بلاده تمتلك “على الأرجح” ثاني أكبر منجم للذهب في العالم بالقرب من العاصمة كيتو وسيبدأ استثماره حوالى عام 2024.

ذكرت مجلة “فوربس” الأمريكية، أن ابنة الرئيس الأمريكي وصهره، إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر، حققا إيرادات بلغت 28 مليون دولار على الأقل، خلال العام 2018، من أنشطتهما الاستثمارية، بجانب عملهما في البيت الأبيض.

كشفت لجنة النفط والطاقة في مجلس النواب، السبت، أن الهدر المالي بعقد الشركة العربية للبترول بلغ ٤٦٠ مليار دينار.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق