اخبار الرياضة

حسن أحمد يضع شروطا لقبول تدريب الطلبة

رياضية |   02:44 – 16/06/2019

بغداد – موازين نيوز
فتحت إدارة نادي الطلبة، خط التفاوض مع المدرب حسن أحمد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وقطعت الإدارة شوطًا في المفاوضات لإقناع المدرب.
وقال مصدر مقرب من الإدارة، إن “الإدارة فاتحت حسن أحمد عن طريق المدرب الشاب بهاء كاظم الذي عمل مساعدًا لحسن لفترة طويلة، وتمت مفاتحة المدرب ووافق على العرض، لكن وفق شروط وضعها لضمان نجاح مهمته مع الفريق”.
وأضاف، أن “حسن أحمد اشترط أن يكون هناك ضمان حقيقي لمستحقات اللاعبين، ويتم استقطاب مجموعة جديدة للموسم المقبل حسب قناعة الطاقم الفني على أن يتم منح المدرب نصف قيمة عقده بعد التوقيع على العقد بشكل مباشر”.
وتسعى الإدارة لتأمين شروط المدرب بالاتفاق مع وزارة التعليم العالي الجهة الراعية للنادي من أجل تلافي المشاكل المالية التي باتت مزمنة بالنادي وتهدد في كل موسم استقراره بالدوري، وتتسبب في استقالة المدربين بشكل مستمر.
يذكر أنَّ حسن أحمد حقق نتائج مميزة بقياده فريق النفط لثلاثة مواسم متواصلة.انتهى29/أ43

كشفت تقارير صحفية، الأحد، عن اهتمام قوي من جانب نادي بايرن ميونخ الألماني، بضم أحد نجوم ريال مدريد، ضمن استعدادات البافاريين للموسم المقبل.

بلغ منتخب شباب العراق، الدور الثاني من بطولة آسيا لكرة الصالات المقامة بمدينة تبريز الإيرانية رغم الهزيمة اليوم الأحد، أمام أندونيسيا (1-2).

حدد اتحاد الكرة، الاحد، الية الفرق المتأهلة للدوري الممتاز.

أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعب دوراً أساسياً في إقناع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني.

دخلت سيدة تاريخ كرة القدم التونسية، بإدارتها كحكم ساحة، أول مباراة في الدوري التونسي، والتي جمعت مساء أمس بين الترجي والبنزرتي.

كشفت صحفية بريطانية النقاب عن مفاجأة رفضها النجم المصري الدولي، محمد صلاح، لمغادرة ليفربول الإنجليزي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق