العراق اليوم

برشلونة يراقب موهبة إنجليزية

سياسية |   03:59 – 16/06/2019

بغداد- موازين نيوز
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن نادي برشلونة يراقب موهبة شابة في الكرة الإنجليزية، للتعاقد معها هذا الصيف.
ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات هارفي إليوت، لاعب وسط فولهام البالغ 16 عامًا.
وإذا نجح برشلونة في إقناع اللاعب بالقدوم إلى “كامب نو”، فإن النادي الكتالوني لن يتحمل أي تكاليف، لأن عقد إليوت مع فولهام ينتهي في 30 يونيو/ حزيران الجاري.
وأصبح إليوت أصغر لاعب يشارك للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعمر 16 عامًا و30 يومًا، وذلك عندما لعب أمام وولفرهامبتون يوم 4 مايو/ أيار الماضي.
يذكر أن برشلونة تعاقد حتى الآن مع الهولندي فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام، والبرازيلي إيمرسون من أتلتيكو مينيرو.انتهى29/ح

كشف نائب عن تحالف الفتح، الأحد، الخطوة التي سيتخذها رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي في حال عدم اتفاق الكتل السياسية على الكابينة الوزارية المتبقية.

التغيير: عودة محافظ كركوك السابق لأربيل دون عقاب ضربة للقضاء العراقي

وجه رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، الأحد، بتشكيل خالية دائمة الانعقاد خاصة بالطاقة الكهربائية، فيما أكد ضرورة التعاون وتجاوز المناطقية وتوفير

قررت وزارة المالية، اطفاء الديون وقروض المصارف الحكومية الممنوحة بحق شهداء الحشد الشعبي والجرحى.

اعلنت مديرية مرور قضاء خانقين في ديالى ،الأحد، بمصرع وأصابة 6 مدنيين بحادثي سير في القضاء.

اكد مدير دوائر العمل والشؤون الاجتماعية في محافظة ذي قار محمد الغزي ،الاحد، ان الايام القليلة المقبلة ستشهد افتتاح الموقع الالكتروني الخاص بالتقديم على الدرجات الوظيفية البالغ عددها 80 درجة ضمن حركة الملاك لعام 2016.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق