العراق اليوم

الاتحاد الوطني يرد على الديمقراطي: شيء واحد يحسم منصب محافظ كركوك

سياسية |   04:51 – 16/06/2019

بغداد- موازين نيوز
 رد الاتحاد الوطني الكردستاني، الاحد، على الحزب الديمقراطي الكردستاني، فيما اشار الى ان تنفيذ الاتفاقية بين الحزبيين كفيل بحل الخلافات بشأن منصب محافظ كركوك وتشكيل حكومة الاقليم.
وقال المتحدث باسم الاتحاد لطيف شيخ عمر في حديث نقله اعلام حزبه، ان”آلية تنفيذ عملية تشكيل الحكومة الجديدة، تختلف مع عملية حسم منصب محافظ كركوك، الا ان المشترك للآليتين هو الاتفاقية السياسية بين الاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي”.
واضاف، ان”تنفيذها يحسم جميع المسائل”.
وكان محمود محمد المتحدث باسم الحزب الديمقراطي الكردستاني قد اعلن خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع الحزب مع رئيس حكومة اقليم كردستان المكلف مسرور البارازني اليوم، ان”منصب محافظ كركوك له صياغة محددة”، مشيرا الى ان”حسم المنصب لدى كوسرت رسول نائب الامين العام للاتحاد الوطني الكردستاني ومسعود البارزاني رئيس الحزب الديمقراطي”.انتهى29/ح

أعلن يوفنتوس رسمياً تعيين ماوريتسيو ساري مدرباً جديداً للفريق بعد مفاوضات مكثفة ومعقدة طوال الأيام الماضية مع المدير الفني وناديه السابق تشيلسي.

أعلن رئيس اللجنة الزراعية العليا في ذي قار،الأحد، عن تسليم 80 مليار دينار للمسوقين في أربعة مراكز تسويقية بعد الانتهاء من عملية التسويق والتي تشكل 70 بالمائة من مستحقات الفلاحين بالمحافظة.

كشف عضو مجلس النواب، كاظم الصيادي، الأحد، عن وجود سيطرات أمنية في عدد من المحافظات تباع من قبل بعض الشخصيات في وزارة الداخلية، فيما أشار إلى وجود مناصب في داخل هذه المؤسسة تباع ايضا.

شهد ظهر اليوم اندلاع حريق ببساتين منطقة سنيجة بقضاء المقدادية شمال شرقي ديالى.

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن نادي برشلونة يراقب موهبة شابة في الكرة الإنجليزية، للتعاقد معها هذا الصيف.

كشف نائب عن تحالف الفتح، الأحد، الخطوة التي سيتخذها رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي في حال عدم اتفاق الكتل السياسية على الكابينة الوزارية المتبقية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق