العراق اليوم

نيمار يقترب من العودة إلى برشلونة بصفقة ضخمة مع سان جيرمان

سياسية |   07:46 – 18/06/2019

بغداد- موازين نيوز
ذكرت تقارير صحفية عديدة ،الثلاثاء، أن البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يقترب من العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني ناديه السابق هذا الصيف.
وحسب صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية فإن نيمار يريد مغادرة نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد موسمين فقط من الانتقال إليه، والعودة إلى برشلونة مرة أخرى.
ونقلت الصحيفة عن شبكة “غلوب سبورت” العالمية، معلومات بأن باريس سان جيرمان سيطلب الحصول على مبلغ قيمته 90 مليون جنية استرليني أي حوالي 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحد هؤلاء اللاعبين الثلاثة، عثمان ديمبلي، إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.
ويمتد عقد نيمار الحالي مع الفريق الباريسي حتى يونيو 2022، الأمر الذي يسمح لباريس سان جيرمان بالمزايدة على سعر اللاعب هذا الصيف.
ورحل نيمار عن صفوف النادي الكتالوني إلى سان جيرمان، في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.انتهى/29ق

بومبيو: لا نريد شن حرب ضد إيران

رغم النفي.. إمتيازات ورواتب للنواب المستبدلين وحملة ضد المصوتين (فيديو)

اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ،الثلاثاء، على ضرورة تقديم الخدمات لاهالي العامرية والخضراء والشعلة.

أكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الثلاثاء، ضرورة الإسراع بإنجاز معاملات المتضررين نتيجة العمليات العسكرية والإرهابية في المحافظات المحررة.

عقد مجلس الوزراء، الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيسه عادل عبدالمهدي، لبحث مجموعة من القوانين والمشاريع المدرجة ضمن جدول أعماله.

افاد مصدر محلي في كردستان ،الثلاثاء، بأن هناك خلافات حادة بين حزبي الاتحاد والديمقراطي على منصبي نائب رئيس الاقليم ووزير البيشمركة في حكومة الاقليم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق