اخبار العراق الانعاجل

استشهاد واصابة 4 من افراد الحشد بانفجار في صلاح الدين

أمنية |   03:59 – 21/06/2019

بغداد- موازين نيوز
عثرت قوات الحشد الشعبي على مضافات أثناء عملية استطلاع بين طوزخورماتو وتكريت، فيما استشهد آمر فوج القوات الخاصة في اللواء 52 ومقاتل من الحشد فضلا عن اصابة اثنين من مقاتلي الحشد الشعبي اثناء العملية.
وقال الحشد في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”قوة من اللواء 52 بالحشد الشعبي نفذت عملية استطلاع للطريق الرابطة بين قضاء طوزخرماتو بتكريت، اسفرت عن العثور على مضافات لداعش والعثور على اسلحة خفيفة ومتوسطة”.
واضاف، ان”عبوة ناسفة انفجرت اثناء العملية استهدف عجلة كان يستقلها مقاتلو الحشد الشعبي اسفرت عن استشهاد آمر فوج القوات الخاصة في اللواء ٥٢ بالحشد الشعبي عمر حسام ادريس والمقاتل في الفوج عمر سعدي خضير، فضلا عن اصابة اثنين من المقاتلين”.

افاد مصدر أمني، الجمعة، بارتفاع حصيلة تفجير الحزام الناسف الذي استهدف حسينية المنتظر في منطقة البلديات شرقي بغداد الى 40 شهيدا ومصابا.

دعا رئيس مجلس ديالى علي الدايني، الجمعة، القوات الامنية الى اتخاذ اجراءات مشددة بعد التفجير الارهابي الذي استهدف قضاء خانقين يوم امس.

افاد مصدر أمني، الجمعة، باصابة 3 اشخاص بانفجار حزام ناسف استهدف حسينية شرقي العاصمة بغداد.

كشفت خلية الإعلام الامني، الخميس، عن تفاصيل التفجير الإرهابي الذي استهدف كازينو في قضاء خانقين شمال شرقي محافظة ديالى.

أكدت قيادة شرطة محافظة ديالى، الخميس، ان قواتها تمكنت من إصابة الانتحاري الذي حاول تفجير نفسه داخل كازينو في قضاء خانقين، ومنعته من ذلك.

كشف قائممقام خانقين، محمد ملا حسن، الخميس، عن طبيعة التفجير الذي استهدف كازينو في القضاء.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق