اخبار العراق الان

المرض يسيطر على نجوم الفن

في وقت انشغل فيه الوسط الفنّي بمرض الفنانة هيفاء وهبي، أعلن الفنان عبد المجيد عبد الله أنّه مصاب بمرضٍ لا علاج له. جاء هذا الإعلان بعد أيّام قليلة على عودة إليسا من رحلة علاجيّة استغرقت 21 يوماً، ومسارعة شيماء سيف إلى نفي إصابتها بمرض السرطان.

 الصيف الماضي انشغل الوسط الفنّي بالوضع الصحّي المتدهور للفنانة ميريام فارس، التي لم تعلن لغاية اليوم عن السبب الحقيقي لمرضها، إلا أنّها غابت مدّة طويلة، وعندما عادت كانت نحيلة جداً وشاحبة، ولم تعد بالزخم نفسه، وما تزال إطلالاتها نادرة وحفلاتها قليلة.

وقبل أيام من الكشف عن صحّة ميريام المتدهورة، أعلنت إليسا من خلال فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني” عن معركتها مع مرض السرطان التي لم تنتهِ تبعاتها بعد. في أواخر شهر رمضان الماضي، أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن وعكة صحيّة ألمّت بها ومنعتها من تقديم أي جديد فنّي أو الظهور في وسائل الإعلام. وانتقلت هيفاء من القاهرة إلى بيروت للعلاج، حيث بقيت في المستشفى شهراً ونصف الشهر، وأعلن عن إصابتها بفايروس، إلا أنّ هيفاء لم تكشف عن طبيعته. انتشر مؤخراً خبر إصابة الفنانة الكوميدية شيماء سيف بمرض سرطان الثدي، بعد عرض البرومو الخاص لبرنامج “توأم روحي” للإعلامي اللبناني نيشان. ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ، بخبر إصابة الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله بمرضٍ لا شفاء منه. وكان الفنّان قد ظهر في مقابلة إذاعيّة، وأعلن أنّه يعاني من مشكلة مزمنة في الأذن الداخلية لا علاج له.وقال إنّ مرضه تأثر مع الوقت بالجهد والحفلات والتسجيل، وإنه يسبب له الدوار وبعض العوارض تتأرجح صعوداً وهبوطاً.كما قال إنّ المرض سيرافقه طوال حياته وإنه تعلّم التعايش معه، رغم أنه كان السبب في ابتعاده عن الحفلات الغنائية.

درّة: أنا الفنانة الوحيدة التي لم تخضع لجراحة تجميل

2019/06/19 08:59:33 م

الفنانات يخضن معارك التواصل الاجتماعي

2019/06/01 12:00:00 ص

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق