العراق اليوم

حركة البشائر: استهداف امريكا لخامنئي اساءة للشعب العراقي

سياسية |   01:30 – 25/06/2019

بغداد ـ  موازين نيوز 

شجبت حركة البشائر اليوم الاثنين، ما وصفته بالاساءة التي وجهت من قبل الرئيس الامريكي دونالد ترامب، ضد المرشد الايراني علي خامنئي.
وقالت الحركة في بيان ، ان “ما صدر من تطاول كبير على احد المرجعيات الدينية المحترمة لدى المسلمين عامة وابناء الشعب العراقي خاصة هو تجاوز سافر وتعد غير مقبول”.
وتابعت “هنالك اصرار من الرئيس الامريكي والسفارة خلفها رغبة صهيونية باستفزاز مشاعر العراقيين وتوتير العلاقة بين بغداد وواشنطن”.
وطالبت حركة البشائر الادارة الامريكية بتوجيه “اعتذار رسمي”، والحكومة العراقية “باستدعاء السفير الامريكي وتسليمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة”.

انتهى

م ح ن 

نينوى : المحاصصة تحكم اتفاق قيادات الكتل على تقاسم الدوائر الحكومية

أكد النائب عن تحالف سائرون محمود اديب، الاثنين، ان الحكومة ملزمة بتقديم مرشحي الدرجات الخاصة قبل نهاية الشهر الجاري، فيما اشار الى امكانية تمديد فترة انهاء هذا الملف.

أفادت مصادر نيابية، الاثنين، بان مرشحة وزارة التربية الجديدة ستكون من محافظة نينوى.

أكد عضو مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، حازم الرديني ،الاثنين، أن نظام انتخابات مجالس المحافظات 2020 سيختلف عن الأعوام الماضية، حيث لن يحق لأي نازح عراقي في مخيمات النزوح التصويت في تلك الانتخابات م

أعلن مكتب رئيس حكومة إقليم كردستان المكلف مسرور البارزاني، عدم صحة قائمة بأسماء مرشحين لحكومته يتم التداول بشأنها في وسائل الإعلام.

قررت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، الاثنين، تعديل بعض فقرات قانون الشركات رقم 21.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق