العراق اليوم

سائرون يعلن دعمه لوزيري الدفاع والداخلية بهذه الطريقة

سياسية |   09:02 – 25/06/2019

بغداد – موازين نيوز
أعلن تحالف سائرون، الثلاثاء، دعمه لوزيري الدفاع والداخلية من خلال تشريع القوانين.
وقال النائب عن التحالف، برهان المعموري، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسيخة منه، إنه “بعد مخاض عسير وجولات عصيبة وصبر وعناء طويلين تم تسمية وزيري الداخلية والدفاع عقب ما نالا ثقة مجلس النواب في جلسة من أهم جلسات الفصل التشريعي الثاني”.
وأوضح المعموري، أن “التصويت خلال جلسة مجلس النواب على اختيار “ياسين الياسري” وزيراً للداخلية و”نجاح الشمري” وزيراً للدفاع يعتبر خطوة بالاتجاه الصحيح ورسالة مطمئنة للجميع”.
وأضاف، أن “أمام الوزيران الآن مهمة شاقة وجدية لإثبات ولائهما للوطن وللشعب العراقي فقط لا غير والسير بخطوات متسارعة للحفاظ على المنجز الأمني ودعم استقراره بعدما بذلت دماء غالية وتضحيات جسيمة في سبيل تحقيقه”.
وتابع المعموري: “نتمنى أن يكون وزيري الداخلية والدفاع عند حسن ظن ممثلي الشعب ، وسنكون داعمين لهم بما امكننا من خلال تشريع القوانين التي تسهم في الارتقاء بالملف الأمني وبما يتناسب مع مستوى التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه البلاد”.انتهى29/أ43

جدول أعمال جلسة البرلمان لليوم (وثيقة)

كشف مسؤول حكومي، الثلاثاء، عن كواليس تمرير الوزراء الحقائب الوزارية الدفاع والداخلية والعدل، مبينا أنه تم بسحب فالح الفياض ترشحه

كشف عضو مجلس النواب، عبد الأمير المياحي، الثلاثاء، أن حسم ملف الكابينة الحكومية تم بتوجه برلماني عام، لافتا إلى المضي بحسم ملفات عالقة.

أكد النائب في البرلمان، هشام السهيل، الثلاثاء، أن حسم حقيبة التربية سيتم خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

نينوى : المحاصصة تحكم اتفاق قيادات الكتل على تقاسم الدوائر الحكومية

حركة البشائر: استهداف امريكا لخامنئي اساءة للشعب العراقي

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق