اخبار العراق الان

بعد ان لمس الحارس الكرة باليد..سواريز يطالب بـ"أغرب" ركلة جزاء

بغداد اليوم – متابعة

أثار مهاجم أوروغواي لويس سواريز جدلا جديدا خلال الفوز 1-صفر على تشيلي في كأس كوبا أميركا لكرة القدم، يوم الاثنين، بعدما طالب بالحصول على ركلة جزاء غريبة من نوعها خلال المباراة.

ومع بحث أوروغواي عن هدف أمام المنتخب حامل اللقب، لانتزاع صدارة المجموعة، راوغ سواريز داخل المنطقة غابرييل أرياس حارس تشيلي، لكن الحارس نجح في العودة سريعا إلى الدفاع عن مرماه، وتمكن من تحويل تسديدة المهاجم إلى ركلة ركنية.

لكن بدا وكأن سواريز لا يدرك للحظات أن أرياس يستطيع لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وطالب الحكم بالحصول على ركلة جزاء عن طريق الإشارة إلى وجود لمسة يد.

وأدرك سواريز الخطأ سريعا، وتوقف عن الاحتجاج، ووضع يده على رأسه لمواساة نفسه على إهدار الفرصة السهلة.

وفي وقت لاحق من مباراة كوبا أميركا، أثار سواريز جدلا جديدا بعدما طالب الحكم بطرد غونزالو خارا مدافع تشيلي بعدما تدخل اللاعب المنافس لإسقاط مشجع اقتحم الملعب.

وسجل إدينسون كافاني، زميل سواريز، هدف المباراة الوحيد بضربة رأس في الدقائق الأخيرة لتتصدر أوروغواي، الفائزة باللقب 15 مرة، المجموعة الثالثة على حساب تشيلي وتصبح على موعد مع بيرو في دور الثمانية.

بغداد اليوم – متابعة قررت السلطات المصرية، ترحيل 3 مشجعين جزائريين بسبب شعارات سياسية، بعد أن كانت أفرجت عن أحدهم بعد اعتقاله  لمدة 24 ساعة. ويأتي القرار تأكيدًا على رفض رفع المشجعين من كل الدول المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية الشعا

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق