اخبار الاقتصاد

بالوثيقة.. الاتصالات تقرر تخفيض أسعار سعات الإنترنت المزودة للشركات المختصة

اقتصاد |   11:33 – 25/06/2019

بغداد ـ موازين نيوز

قرر وزير الاتصالات العراقي نعيم الربيعي، اليوم الثلاثاء، تخفيض أسعار سعات الإنترنت المزودة للشركات المختصة وإيجاد آلية لانعكاس القرار على المستفيدين من المواطنين والحد من ظاهرة التهريب.
وقال مكتب الوزير في بيان ، إن ‘الربيعي قرر تخفيض أسعار سعات الإنترنت المزودة للشركات المختصة وإيجاد آلية لانعكاس القرار على المستفيدين من المواطنين والحد من ظاهرة التهريب، فضلاً عن تزويد المواطن ب 0,5 Mb/sدولي مجاني، وكذلك 2Mb/sلبقية الخدمات مجانا بدون اَي تحميلات إضافية على السعر الحالي’.

انتهى

م ح ن 

اكد وزير الاعمار بنكَين ريكاني ،الثلاثاء، التركيز على العمل لاعداد خطة العام المقبل (2020) مرفقة بتقديم الرؤى والتي ترتكز على مبادئ اساسية من اهمها أختيار نوع الخدمة المناسبة ومكان التنفيذ وكل حسب اختصاصه والتركيز على مش

أعلن البنك المركزي العراقي، الثلاثاء، أسعار السبائك الذهبية للأسبوع الحالي.

أظهرت بيانات البنك المركزي العراقي، ارتفاع قيمة مبيعات العملة الأجنبية في المزاد المنعقد اليوم الثلاثاء، إلى 190.37 مليون دولار، مقارنة بمبيعات مزاد أمس الاثنين؛ والبالغة 188.82 مليون

أصبحت روسيا أكبر مورد للنفط الخام إلى الصين في مايو أيار، مدعومة بطلب قوي من شركات التكرير الخاصة بجانب انخفاض إمدادات إيران.

كشف الجهاز المركزي للاحصاء، الثلاثاء، ان مبيعات البنك المركزي اتراجعت خلال المزاد الذي يجريه يوميا لتقارب 4 مليارات دولار خلال شهر ايار.

قال الرئيس التنفيذي لأرامكو السعودية يوم الثلاثاء إن الشركة تشعر بالقلق إزاء الأحداث التي جرت في الآونة الأخيرة بالخليج لكن بمقدورها تلبية احتياجات عملائها بفضل خبرتها وتوافر طاقة فائضة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق