اخبار العراق الان

مجلس البصرة يصدر توجيهات لتلبية مطالب المتظاهرين

بغداد اليوم – بغداد

اعلن رئيس مجلس محافظة البصرة صباح حسن البزوني، الاربعاء، عن اصدار توجيهات لتلبية مطالب المتظاهرين خلال اجتماعه مع اللجان المختصة في المجلس.

وقال البزوني في بيان، إن "الاجتماع تطرق أيضا إلى ملف العمالة الأجنبية وتواجدها في المحافظة، مبينا ان "عددا من اللجان المعنية بملف الخدمات والنفط والمالية بمجلس المحافظة عقدت اجتماعا خاصا برئاسته لمناقشة القضاء على البطالة وعدد من مطالب المتظاهرين".

وأضاف، ان "الاجتماع خرج بتوصيات منها توجيه الدوائر بإعلان الدرجات الوظيفية المتوفرة وفق التعليمات خلال فترة زمنية محددة وتكليف اللجان المختصة في المجلس بالاجتماع بهذه الدوائر لحصر الدرجات الوظيفية وتعيين ما تحتاجه من موظفين".

وأشار الى أن "الاجتماع تضمن أيضا توجيه دائرة الإقامة والقوات الأمنية المختصة بمتابعة جميع المتجاوزين من العمالة الأجنبية في البصرة وتوجيه دوائر النفط لاستيعاب أعداد من المتقدمين للتخلص من البطالة وحسب قرار مجلس المحافظة القاضي بحصر العمل بأهل البصرة فقط".

بغداد اليوم – البصرة  ناشد أهالي قضاء الزبير غربي محافظة البصرة، اليوم الأربعاء، الجهات الرسمية لوضع حد لمعاناتهم بسبب الأعمال "العبثية" من قبل الشركة المنفذة لمشروع المجاري. وأكد الأهالي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، أنهم لا يستطيعو

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق