اخبار العراق الان

اعتقال متهمين بالإرهاب والسرقة وترويج المخدرات في بغداد والرمادي

بغداد/ الزوراء:
اعلنت قيادة عمليات بغداد، امس الاثنين، القاء القبض على متهمين بالإرهاب والخطف والسرقة في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكرت القيادة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: ان «القوات الأمنية في قيادة العمليات وبالاشتراك مع مفارز من استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين بالخطف في منطقة الراكوب جنوب بغداد، فيما تم اعتقال سبعة متهمين بجرائم السرقة في مناطق (الحرية وأبو دشير والبلديات والبنوك».
واضافت: ان «القوة تمكنت ايضا من القاء القبض على متهم بالإرهاب في منطقة سبع البور شمالي بغداد»، مبيناً انه «تم تسليم المتهمين جميعاً الى الجهات المختصة».
الى ذلك، تمكنت القوات الامنية بمحافظة الانبار، امس الاثنين، من اعتقال اثنين من ابرز مروجي الحبوب المخدرة بعملية امنية استباقية شرق مدينة الرمادي.
وقال قائممقام قضاء الحبانية علي داود الدليمي في تصريح صحفي: إن “القوات الامنية تمكنت من اعتقال اثنين من ابرز مروجي الحبوب المخدرة بعملية امنية استباقية استهدفت جزيرة قضاء الخالدية شرقي مدينة الرمادي”.
واضاف الدليمي: ان “القوات الامنية نصبت كمينا للمروجين وتمكنت من اعتقالهما”، مبينا ان “القوات الامنية ضبطت بحوزة المروجين كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ذات الفاعلية العالية”.
واوضح: أن “القوات الامنية نقلت المعتقلين وسط اجراءات امنية مشددة الى احدى المراكز الامنية للتحقيق معهما ومعرفة المزيد من التفاصيل عن عمليات بيع الحبوب المخدرة”، مشيرا الى ان “عملية اعتقالهم استندت الى معلومات استخباراتية”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق