العراق اليوم

محافظ كركوك يوجه بإعادة النظر بتسعيرة الكهرباء وحل مشكلة الفولتية

بغداد/ الزوراء:
وجه محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، امس الثلاثاء، لجنة المولدات في المحافظة بإعادة النظر بتسعيرة المولدات للشهر الحالي، مؤكدا ان ادارة كركوك لن تسمح بإيقاع الضرر على مواطني مدينة كركوك او اصحاب المولدات.
جاء ذلك خلال تراس المحافظ اجتماعا طارئا ضم المعاون الفني للمحافظ المهندس علي حمادي ومسؤولي قطاع الكهرباء في كركوك في دوائر التوزيع والنقل والسيطرة والشبكات والخطوط، بحسب بيان للمحافظة تلقت «الزوراء» نسخة منه، وجرى خلال الاجتماع تدارس وضع الكهرباء وساعات التجهيز والتحديات التي تواجه الشبكة وتجهيزها لمدينة كركوك والاقضية والنواحي.
كما وتم مفاتحة وزارة الكهرباء بشأن معالجة مشكلة انخفاض الفولتية اثناء تجهيز الكهرباء واثرها على مشاريع الماء والصحة والمناطق المحررة، وخطة اعادة الاستقرار في قضاء الحويجة ونواحيها، كما وطالبوا ايضا بسرعة اكمال خط ديالى المنصورية كركوك واثرها في زيادة التجهيز وعودة الاستقرار للفولتية وتزامن ذلك مع عدم استخدام خط كركوك بيجي بما يضمن اكمال جميع منظمة النقل واستقرارها.
ووجه محافظ كركوك خلال الاجتماع باعادة النظر بتسعيرة المولدات بما يضمن عدم ايقاع الضرر بمواطني كركوك واصحاب المولدات ويخدم الجميع، قائلا: اننا لن نسمح بمعاناة مواطنينا ونعمل لخدمتهم وضمان حقوقهم بالتجهيز العادل للكهرباء.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق