اخبار العراق الان

العمليات المشتركة تنفي وصول قوات امريكية جديدة الى قاعدة عين الاسد

كشفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت ، حقيقة وصول دفعة جديدة من القوات الامريكية، الى قاعدة عين الأسد الجوية بناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت (70 كم غربي الرمادي (مركز محافظة الانبار) .

وقال المتحدث باسم القيادة، العميد يحيئ رسول، في بيان طالعته (باسنيوز)، إن “بعض وسائل الاعلام، قامت بنشر خبر يشير الى وصول دفعة جديدة من القوات الامريكية، الى قاعدة عين الأسد ، وبعد التدقيق مع قيادة عمليات الجزيرة، أكدت ان الخبر عار عن الصحة، وبعيد عن المصداقية”.

وأضاف رسول : ” نتمنى من الاعلام المهني، اخذ المعلومة من خلية الاعلام الأمني، لكونها الجهة الرسمية والوحيدة المخولة بنشر القصة الرسمية الأمنية ، وترك المصادر التي تحرج الوكالات الخبرية ، وتضع مصداقيتها على المحك مع جمهورها، للحصول على سبق على حساب الدقة والمصداقية”.

وكانت وسائل الاعلام، قد تناقلت اخبار تشير الى وصول دفعة جديدة من القوات الامريكية، الى قاعدة عين الأسد .

 هذا وكان مصدر امني عراقي من الانبار ، قد أفاد في الـ 20 من مايو/أيار الماضي، ان ” القوات الامريكية الموجودة في مطار الحبانية شرقي الرمادي وفي قاعدة عين الاسد وفي الشريط الحدودي بين العراق وسوريا والمواقع والمقرات الاخرى تشهد تعزيزات عسكرية ووصول ارتال قتالية خلال الفترة الحالية دون معرفة اسباب ودوافع هذه الاجراءات”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق