اخبار العراق الان

توزيع اكثر من 18 الف حصة اغاثية للنازحين والعائدين في الانبار وصلاح الدين

بغداد ز .ا

اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، الاثنين، عن توزيع اكثر من 18 الف حصة اغاثية للنازحين والعائدين في محافظتي الانبار وصلاح الدين.

وذكر بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي ) إن “وزارة الهجرة والمهجرين وزعت صباح اليوم، (18,913) الف  حصة من المساعدات الإغاثية بين الأسر النازحة و الاسر العائدة في محافظتي الانبار و صلاح الدين”.

واضاف البيان، ان ” مدير فرع الوزارة في محافظة الانبار مصطفى حامد سرحان، وزع (17،053) الف حصة من المساعدات الاغاثية ، شملت منها (7,800) الاف حصة إغاثية  للاسر النازحة في مخيمات النزوح بمنطقة عامرية الفلوجة ، فضلا عن (5,175) الاف حصة  للاسر العائدة الى مناطقها الاصلية في قضاء الرمادي ، كما و وزع كادر الفرع (4,078) الاف حصة للاسر العائدة لمناطق سكناها الاصلية في قضاء الرطبة ناحية الوليد ، تضمنت الحصص الموزعة  ( سلات غذائية ، سلات صحية ، مستلزمات منزلية و كسوة ملابس)”.

واشار الى ان “مدير مكتب الوزارة في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين خالد محجوب، وزع (1,260) الف حصة اغاثية بين الاسر النازحة في قضائي بلد و الضلوعية ، كما و وزع كادر الفرع (600) حصة اغاثية بين الاسر العائدة الى مناطقهم الاصلية في قضاء الدجيل بمنطقتي العجيلية و الشهابي ، تضمنت المساعدات الموزعة ( سلات غذائية ، مستلزمات منزلية و كسوة ملابس )

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى