اخبار الرياضة

بغداد وكربلاء تحتضنان المنافسات الأخيرة المؤهلة لدوري كرة الصالات

بغدادم.ا

حددت لجنة كرة الصالات في الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم 18 من شهر تموز الجاري، موعداً لانطلاق بطولة دوري التأهيل إلى مصاف أندية الدوري الممتاز لكرة الصالات، بمشاركة 6 فرق هي {الهندية من كربلاء والأنبار, والصوفية من الرمادي, والحشد من بغداد ,والمجر من ميسان, والعزة من الكوت}.

وبحسب بيان الاتحاد تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي )، ان” الفرق الستة قسمت إلى مجموعتين، ضمت الأولى {الحشد – الانبار – العزة} ، والثانية {الهندية – الصوفية – المجر}.

وتحتضن محافظة كربلاء المقدسة مباريات المجموعة الثانية في حين تستضيف العاصمة بغداد المجموعة الأولى، على أن تقام المباراة النهائية في بغداد.

وقال رئيس لجنة الصالات غالب الزاملي في مؤتمر الفني الذي عقد، اليوم الاثنين، في مقر الاتحاد العراقي لكرة بحضور ممثلي الأندية، ان” أهمية اقامة هذا الدوري يكمن في مواصلة النجاحات التي تحققها كرة الصالات على الصعيد الإقليمي والقاري”. وشدد في حديثة مع ممثلي الفرق على” ضرورة احترام القوانين والعمل سوية على إنجاح الدوري”.

وأعرب عن” سعادته البالغة في تجاوب ممثلي الأندية مع ما طرح عليهم من مقترحات، تسهم في نجاح اللعبة محليا، لافتا إلى أن مشاركة أندية من المحافظات الجنوبية والغربية والوسطى له أثر كبير في اتساع رقعة هذه اللعبة لتشمل كل العراق”.

تم.م

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى