العراق اليوم

الحلبوسي يؤكد ضرورة العمل لتلبية احتياجات المواطنين

بغداد / الصباح
 
بغداد / الصباح
 
اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، خلال جولة ميدانية في احياء مدينة الفلوجة، ضرورة
العمل لتلبية احتياجات المواطنين، وتقديم الخدمات من خلال متابعة تنفيذ البرنامج الحكومي في ما يخص الخدمات المقدمـة للمـواطنـيـن والعمل من أجل تحسينها.
وذكر بيان للدائرة الاعلامية في مجلس النواب، تلقته “الصباح”، ان “الحلبوسي أجرى جولة ميدانية في أحياء مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار، يرافقه محافظ الأنبار علي فرحان ونائبه الفني جاسم العسل وقائد الشرطة وقائد الفرقة العاشرة، واطلع على الواقع الخدمي لهذه المناطق، وأبرز احتياجات الأهالي، مستمعاً إلى مطالبهم وموجها بمتابعتها مع الجهات المعنية”. واضاف، “كما تفقد الحلبوسي برفقة محافظ الأنبار وقائد الفرقة العاشرة ورئيس جامعة الفلوجة ومساعد رئيس جامعة الأنبار، المدينة السياحية في الحبانية، والتقى مديرها العام الذي قدم شرحا مفصلا عن المشاريع التطويرية لجميع مرافق الحبانية، من أجل النهوض بالواقع الحالي للمدينة”.
وأكد الحلبوسي، بحسب البيان، “ضرورة العمل لتلبية احتياجات المواطنين، وتقديم الخدمات من خلال متابعة تنفيذ البرنامج الحكومي في ما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل من أجل تحسينها”.
وحث رئيس مجلس النواب، “رؤساء الجامعات على القيام بحملة تطوعية كبرى للإعمار يشارك فيها طلاب الجامعات وبمساندة ودعم من الجهود الهندسية في محافظة الأنبار والدوائر الحكومية الفنية الأخرى في المحافظة، من أجل إعادة الحياة إلى هذا المرفق السياحي المهم ليستقبل كل المواطنين من جميع أنحاء العراق”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق