اخبار الرياضة

تحديد موعد انطلاق منافسات بطولة اندية العراق للبروتايكواندو

رياضية |   09:48 – 23/07/2019

بغداد – موازين نيوز
حدد الاتحاد المركزي للبروتايكواندو السادس من شهر ايلول المقبل موعدا لانطلاق منافسات بطولة اندية العراق بفئة الناشئين وتضيفها قاعة الشهيد ابو بكر السامرائي (السيدية سابقا).
وذكر الاتحاد في بيان له ان البطولة ستنطلق في شهر ايلول المقبل بمشاركة العديد من اندية العاصمة بغداد وبقية المحافظات، وستشهد مشاركة اللاعبين من مواليد (2004 ،2005 ،2006 ،2007)، وللاوزان التالية (33 و37 و41 و45 و49 و53 و57 و61 و+ 61 كغم).
وفي سياق اخر احرز نادي الكوفة لقب بطولة العراق للكيك بوكسينغ بفئة الاشبال واقيمت في محافظة بابل برعاية الاتحاد المركزي للعبة فيما حل الحدود ثانيا والسلام ثالثا.
وقال مشرف الحدود بالكيك بوكسينغ صفاء عباس : ان فريقه نافس حتى النهاية على الصدارة ولم يحالفه الحظ مضيفا ان المرتبة الثانية تعد ايجابية وهو انجاز محلي جديد يحسب للادارة والملاك التدريبي واللاعبين ليضاف الى الالقاب الاخرى. واوضح ان المسابقة شهدت مشاركة اكثر من 16 فريقا من مختلف المحافظات، وتميزت بالندية والاثارة بحثا عن المراكز المتقدمة واستفاد منها الجهاز الفني للمنتخب الوطني في متابعة النزالات واختيار الاسماء المناسبة لتمثيل البلد في المحافل الخارجية.
وذكر عباس ان النتائج الجيدة التي تحققت لفرق الحدود في مختلف الالعاب والفئات تدل على حرص الادارة ودعمها المستمر بغية النهوض برياضة النادي ومنافسة الفرق المحلية الاخرى. وبين ان نتائج فئة الناشئين اسفرت عن فوز الجماهير بالمركز الاول وحل الاتفاق ثانيا والحلة ثالثا.انتهى29/أ43

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق