اخبار العراق الانعاجل

عضو بمجلس الانبار ينفي اصدار كتاب من المجلس بشأن ارتداء 'البرمودا'

أكد عضو مجلس الانبار فرحان محمد الدليمي، السبت، إعتقال عدد من الشباب الذين يرتدون السروال المعروف بـ”البرمودا” في الاماكن العامة بعدد من مناطق المحافظة، نافيا اصدار كتاب رسمي من المجلس الى قيادة شرطة المحافظة بشأن الشأن.

وقال عضو المجلس فرحان محمد الدليمي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “مجلس محافظة الانبار لم يصدر اي كتاب رسمي موجه الى قيادة شرطة المحافظة حول ظاهرة ارتداء ملابس البرمودا من قبل الشباب وتجوالهم في الاسواق والاماكن العامة”، مشيرا الى أن “ما تناقلته بعض من وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي حول صدور الكتاب من المجلس غير صحيح”.

واضاف الدليمي، أن “عملية محاربة هذه الظاهرة واعتقال المخالفين لآداب العامة تمت من قبل قيادة شرطة محافظة الانبار من خلال تفعيل شرطة الآداب العامة، حيث تم اعتقال عدد من الشباب في مناطق الرمادي والتأمين ومناطق مختلفة من المحافظة الذين يرتدون هذه الملابس في الاسواق والاماكن العامة واخذ تعهدات من عدم تكرار المخالفة”، نافيا “الانباء التي تحدثت عن سجن المخالفين وان الاجراء المتبع هو اخذ تعهدات واطلاق سراحهم”.

وتناقلت عدد من وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات وصور عن قيام مديرية شرطة محافظة الانبار وبتوجية من مجلس المحافظة باطلاق حملة لمطاردة واعتقال مرتدي سروال “البرمودا” في الاسواق والاماكن العامة في المحافظة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق