العراق اليوم

PUKmedia ينشر تفاصيل العملية الأمنية في ناحية كولجو

بدأت قوات البيشمركة بتنفيذ عملية دهم وتفتيش في ناحية كولجو تزامنا مع انطلاق عملية ارادة النصر الثالثة في محافظتي ديالى ونينوى.

وقال اللواء نوشيروان احمد مدير آسايس كرميان خلال تصريح خاص لـPUKmedia: تزامنا مع انطلاق عملية ارادة النصر في محافظة ديالى في اطراف قضاء خانقين ونواحي جلولاء والسعدية وكولجو، توجهت قوات من محور كرمسير من البيشمركة والآسايش الى المنطقة لحماية حدودنا وعدم السماح للارهابيين بالتسلل الى مناطقنا بالاضافة الى طمئنة المواطنين بان القوات الامنية على اهبة الاستعداد لحمايتهم.

واضاف: ان القوات الامنية تمكنت من تمشيط وتفتيش العديد من المناطق المحددة لها كمناطق شيخ بابا وكولجو والحسينة والاصلاح لغاية الوصول الى حدود نقاط تمركز قوات البيشمركة.

واشار الى ان القوات الامنية لم تواجه اية مقاومة او حوادث خلال تنفيذ العملية الامنية، مشيرا الى ان العملية تمت باسناد من طيران الجيش.

هذا وكان العميد كمال قائد اللواء الخامس في قوات البيشمركة قد قال خلال تصريح متلفز تابعه PUKmedia: ان قوات البيشمركة انطلقت بالتنسيق مع القوات الامنية الاخرى لتنفيذ عملية دهم وتفتيش في ناحية كولجو لملاحقة بقايا تنظيم داعش الارهابي.

واضاف: ان قوات الدعم الثانية وقوات المحور الثاني والقوات 70 ومديرية آسايش كرميان واللواء الخامس مشاة التابع لوزارة البيشمركة تشارك في العملية الامنية.

واشار الى ان هناك تعاون وتنسيق ميداني جيد بين قوات البيشمركة والقوات الامنية الاخرى، مشيرا الى ان العملية الامنية تشمل ناحية كولجو والمناطق الواقعة في اطراف الناحية.

 

 

 

 

PUKmedia خاص 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق