اخبار العراق الان

السامرائي يدعو لتحسين الوضع الخدمي في صلاح الدين ويتعهد بمراقبة تنفيذ المشاريع بـ “صرامة“

بغداد اليوم _ بغداد 

طالب رئيس حزب المسار المدني، النائب مثنى عبد الصمد السامرائي، اليوم الإثنين، الحكومة المركزية، ببذل مزيد من الجهود لتحسين الواقع الخدمي، في محافظة صلاح الدين، فيما تعهد بمراقبة تنفيذ المشاريع بـ “صرامة”.

وذكر المكتب الاعلامي للسامرائي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن “النائب مثنى السامرائي، اجرى اليوم زيارة ميدانية لقضاء الشرقاط، أطلع خلالها على الأوضاع الخدمية والأمنية فيه، والتقى عددا من المواطنين من أبناءها، حيث استمع لمعاناتهم وشكاواهم من انتشار البطالة بين شباب المدينة وافتقارها للكثير من مقومات الحياة”.

وأكد السامرائي خلال زيارته للشرقاط، أن “مسؤولية الدولة لا تتوقف عند حدود توفير الأمن الذي مازال يعاني من الهشاشة، بل تمتد مسؤوليتها إلى توفير الخدمات الصحية والتربوية والبلدية بما يؤمِّن الحد المعقول من سبل العيش الكريم للمواطنين”.

وبحسب البيان، أعرب السامرائي عن “امتعاضه من تدني مستوى الخدمات”، مطالباً الحكومة المحلية والمركزية بـ”بذل مزيد من الجهود لتحسين الوضع الخدمي في عموم مناطق محافظة صلاح الدين”.

وتعهد رئيس حزب المسار المدني، بـ”بذل كل الجهود الممكنة من خلال اللجنة المالية النيابية لزيادة التخصيصات المالية اللازمة للنهوض بالواقع الخدمي للمحافظة، ومراقبة تنفيذ المشاريع بصرامة بما يحقق كفاءة الأداء ونزاهة الإجراء”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق