العراق اليوم

دعوة الى التعاون والتنسيق بين البيشمركة والجيش

اكد مسؤول محلي، ان القوات الامنية تمكنت خلال عملية ارادة النصر الثالثة من تطهير بساتين منطقة الشيخ بابا التابعة لقضاء خانقين.

وقال خليل خداداد مسؤول لجنة تنظيمات جلولاء للاتحاد الوطني الكوردستاني خلال تصريح خاص لـPUKmedia: ان القوات الامنية وخلال عملية ارادة النصر الثالثة تمكنت من تطهير وتمشيط بساتين منطقة شيخ بابا وقرية الاصلاح في اطراف ناحية جلولاء التابعة لقضاء خانقين.

واضاف: كان من الضروري ان تجري العملية بسرية تامة، لكن مع الاسف لم تكن العملية سرية والجميع كان يعلم بموعد انطلاقها وهذا قد يمنح الارهابيين فرصة للهروب والاختباء.

وقال: كان من الافضل ان تكون العملية سرية جدا والتنسيق مع قوات البيشمركة واطلاق العملية من 4 محاور وتقدم القوات المشتركة من قضاء خانقين وناحيتي جلولاء وكولجو لمحاصرة المنطقة ومنع الارهابيين من الهروب والاختباء والقضاء عليهم بشكل كامل. 

واشار الى ان قوات البيشمركة تمركزت في اطراف ناحية كولجو وهذا الامر لم يكن جيداً كان من الافضل الاستعانة بقوات البيشمركة لان التعاون والتنسيق بين الجيش والبيشمركة سيؤدي الى القضاء على مجاميع داعش الارهابية بشكل كامل وخاصة في مناطق اطراف خانقين وجلولاء والسعدية.

 

 

PUKmedia خاص 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق