اخبار الاقتصاد

توزيع المنتجات تعلن افتتاح محطة تعبئة وقود آشور الحكومية بقضاء الشرقاط

بغداد   ز .أ

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية ، الاربعاء ، عن افتتاح محطة تعبئة وقود آشور الحكومية بقضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين بعد تطويرها وبحضور معاون محافظ صلاح الدين وقائممقام القضاء ورئيس وأعضاء المجلس المحلي وذلك من خلال توجيهات وزير النفط ووكيل الوزارة لشؤون التوزيع.

وذكر بيان لـ مدير عام شركة التوزيع تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي )  مراحل عملية تطوير المحطة مبيناً بأن المحطة شهدت تطويراً وفق مواصفات فنية عالية وبإشراف مباشر من قبل ملاكات فرع صلاح الدين والكوادر الهندسية” كاشفاً عن “زيادة الطاقات الخزنية للمنتجات التي تجهزها ، فقد زادت طاقة البنزين من 108 م3 الى 216 م3 ، وزيت الغاز من54 م3 الى 108 م3 ، والنفط الأبيض من 54 م3 الى 108 م3 .

من جانبه ذكر مدير هيئة توزيع الغربية في شركة التوزيع سامر عباس محمد تم خلال عملية التطوير زيادة المنافذ التجهيزية لتلك المنتجات للتخفيف من الضغط وتسهيل عملية تزويد المركبات بالوقود اللازم مضيفاً بأنه تم بناء إدارة متكاملة بإستخدام أجود أن مواد البناء ووفق المواصفات الفنية العالمية والمعمول بها لدى وزارة النفط.

من جهته أشاد معاون محافظ صلاح الدين للشؤون الفنية بجهود كوادر شركة التوزيع سواء من خلال توفيرها للمشتقات النفطية أو من خلال تطويرها للمنافذ التوزعية في كافة المحافظات

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى