اخبار العراق الان

السامرائي يهنئ اهالي سامراء بالعيد ويتعهد بمواصلة الجهود لحل المشاكل المتراكمة

بغداد اليوم – صلاح الدين

هنأ رئيس حزب المسار المدني النائب مثنى السامرائي، الأحد، 11 آب، 2019، أهالي مدينة سامراء بمناسبة حلول عيد الأضحى، فيما أكد مواصلة الجهود لتحسين أوضاعها وحل مشاكلها المتراكمة.

وذكر مكتب السامرائي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “رئيس حزب المسار المدني النائب مثنى عبد الصمد السامرائي، أدى صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الرزاق في مدينة سامراء في أول صلاة عيد تقام في الجامع منذ إغلاقه عام2014 “، موضحاً أن “الصلاة تمت بحضور جمع كريم من أهالي المدينة، حيث بادلهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلاً المولى عزَّ وعلا أن يجعل هذه الأيام أيام خير وبركة وأن يمنَّ على بلدنا العراق الحبيب والأمة الإسلامية بالسلام والازدهار”.

وأكد السامرائي خلال لقاءه الأهالي عقب الصلاة، أن “حزب المسار المدني بجميع كوادره سيواصل العمل حثيثاً لتحسين أوضاع المدينة والمحافظة عموماً، وأنه شخصياً لن يتوانى عن بذل كل ما يمكنه من جهود، سواءً عن طريق مجلس النواب أو أي مفصل من مفاصل العمل السياسي لحل المشكلات التي تعاني منها المحافظة والتي تراكمت خلال السنوات الماضية”.

وأوضح، أنه “سيتابع بنفسه مع ديوان الوقف السني تذليل العقبات التي تحول دون إكمال ترميم جامع الرزاق وفتحه بشكل دائم أمام المصلين”، مشيراً إلى أن “الجامع أصبح أحد معالم المدينة المعمارية”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق