اخبار العراق الان

أسود الرافدين يرفعون شعار النهائي بمواجهة اليمن اليوم

[كربلاء-اين]
اكد لاعبو المنتخب العراقي جاهزيتهم لمباراة مساء اليوم الأحد أمام منتخب اليمن لتحديد المتأهل عن المجموعة الأولى للمباراة النهائية لبطولة غرب آسيا والتي أقيمت في مدينتي أربيل وكربلاء .
وحسم البحرين تأهله عن المجموعة الثانية بفوزه على المنتخب الكويتي بهدف دون رد ليجمع سبع نقاط ويتأهل للمباراة النهائية بطلا للمجموعة، في انتظار مباراة العراق واليمن التي ستحسم المتأهل لملاقاته في المباراة الختامية حيث يلعب العراق بخياري الفوز والتعادل أمام منتخب اليمن.
لاعب المنتخب العراقي ونادي الشرطة مهدي كامل أكد أن المباريات الحاسمة دائما ما تكون صعبة رغم أن فريقنا يلعب بخياري الفوز والتعادل لكن تبقى المباراة لا تخلو من الصعوبة، وعلينا أن نكون بتركيز عال لتجاوز المنتخب اليمني.
وبين أن الفريق جاهز للمباراة وكانت هناك محاضرة من المدرب كاتانيتش حدد من خلالها واجبات الفريق وحدد نقاط القوة والضعف للمنافس الذي ظهر بشكل جيد في المباريات التي خاضها في البطولة.
وأوضح أن اللاعبين عازمون على الظفر بالبطاقة المؤهلة للمباراة النهائية وبعدها سيكون تركيزنا على اللقب، المهم أن ننهي مباراة اليوم بالشكل الصحيح ومن ثم التحضير لمواجهة البحرين في النهائي.
قلب دفاع المنتخب الوطني سعد ناطق أوضح أن فريق اليمن فريق محترم وقدم بطولة مميزة وبالتالي سندخل المباراة بجدية عالية من أجل الظفر ببطاقة المرور للمباراة النهائية، وهذا ما نخطط له من خلال التدريبات خلال الأيام الماضية.
وأضاف: “رغم أن منتخبنا يلعب بخياري الفوز والتعادل لكننا نسعى لحسم النتيجة لصالحنا لنثبت أحقيتنا بالتأهل للمباراة النهائية والمنافسة بقوة على لقب النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا”.
وأشار إلى أن الجماهير العراقية دائما ما تلعب دورًا بارزًا في مساندة المنتخب العراقي ونتوقع حضورهم في مباراة اليوم، وعازمون على أن نقدم لهم مباراة جيدة ونتأهل إلى مباراة الختام والمنافسة على كأس البطولة.
صفاء هادي أكد أن الفريق لم يتأهل بعد للمباراة النهائية، مضيفا: “منتخب اليمن فريق مجتهد وعلينا أن نكون حريصين في المباراة وأن لا يكون هناك تهاون فالجميع مطالب بالجدية لحسم اللقاء”.
وبين أن الفريق جاهز من خلال التدريبات اليومية المتواصلة مع التوجيهات المستمرة من قبل المدير الفني الذي سعى من خلال البطولة الزج بأكبر عدد من اللاعبين لأنه يعمل على إعداد الفريق لتصفيات كأس العالم.
وأوضح أن المنتخب العراقي يخطط لخطف لقب البطولة برغم أن المدرب يسعى لاستثمار البطولة لتشكيل فريق جيد بتصفيات المونديال لكن بذات الوقت نخطط لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير التي تنتظر منا كأس البطولة كهدية متواضعة بعد أن استضاف العراق لأول مرة هذه البطولة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق