العراق اليوم

محافظ كربلاء: لنساهم جميعا برفع الحظر الكروي عن العراق

اهاب محافظ كربلاء نصيف الخطابي بالجمهور الكروي الالتزام بالنظام خلال دخول ملعب كربلاء لمتابعة المباراة النهائية لبطولة غرب اسيا بين العراق والبحرين , الذي سيحتضنه ملعب كربلاء الدولي مساء اليوم الاربعاء .

وقال الخطابي في بيان حصل PUKmedia  على نسخة منه ” بالنظر للاعداد الكبيرة من المشجعين المتوقع حضورهم اليوم لمتابعة المباراة النهائية لغرب اسيا , والذي سيفوق عدد مقاعد الملعب , تم نصب شاشة عملاقة في احدى الساحات المحيطة بالملعب مع 6000 كرسي لاستيعاب المشجعين الذين قد لايتسع الملعب لهم ( مجانا ) .

وتابع البيان، في الوقت الذي نرحب فيه بجميع اخواننا المشجعين , نهيب بهم (وهم اهل المسؤولية) بالالتزام بالنظام خلال دخول الملعب , ونؤكد على العاملين في الملعب والحراس احترام الجمهور وضيوف المباراة , لاسيما وان اليوم ستتواجد لجان مراقبة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم والجهات المنظمة للبطولة , ستضع العراقتحت مجهر وستراقب اداء جميع الاطراف لتقرر رفع الحظر عن العراق من عدمه .

هذا واكد وزير الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور احمد رياض اليوم من كربلاء، حق العراق في اقامة تصفيات كاس العالم ٢٠٢٢ عل ارضه وبين جمهور , مبينا ان العراق يمتلك الامور اللوجستية والمسائل الفنية، فضلا عن الجمهور الذي كان احد العناوين المهمة لانجاح البطولة.

هذا وستقام المباراة النهائية لبطولة غرب اسيا بين العراق والبحرين في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب كربلاء الدولي تحت حماية 2500 رجل امن.

 

PUKmedia /جميل زنگنة / كربلاء

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق