اخبار العراق الان

شرطة نينوى تنفي وجود حملة لاعتقال أصحاب اللحى الطويلة ومرتدي الشورت والبرمودا

نفت قيادة شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء،  قيامها بحملة لملاحقة واعتقال مطلقي اللحى الطويلة، والشبان ممن يرتدون الشورتات القصيرة والبناطيل الضيقة في الأماكن العامة.

وذكرت قيادة شرطة المحافظة في بيان صحفي  تلقت (باسنيوز) نسخة منه، إنه «لاصحة للخبر الذي تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شرطة نينوى بحملة لملاحقة واعتقال كل من يطلق اللحية الطويلة ويرتدي البناطيل الضيقة والشورتات القصيرة والبرمودا فوق الركبة في الأماكن العامة».

وطالب البيان المواطنين في عموم المحافظة ومتصفحي مواقع التواصل الاجتماعي إلى الابتعاد عن «المواقع الوهمية التي تروج الأخبار الكاذبة والتي من شأنها إشاعة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار الذي تشهده المدينة والإبلاغ عن الحالات المشتبه بها والخارجة عن القانون».

في السياق أعلنت قيادة شرطة نينوى اليوم، القبض على عصابة متخصصة بسرقة عجلات المدنيين في منطقة الفيصلية شرقي الموصل.

وقال النقيب امير واثق لمراسلة (باسنيوز)، إن «القوات الأمنية ألقت القبض على عصابة مكونة من تسعة أشخاص متخصصة بسرقة العجلات خلال كمين نصبته لهم في منطقة الفيصلية شرقي الموصل».

أضاف واثق، أن «القوات الأمنية ألقت القبض عليهم لدى محاولتهم سرقة عجلة نوع (سنترا) واقتادتهم إلى مقر قيادة الشرطة للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق