اخبار الرياضة

الكشف عن موعد تعيين أوليفر كان في بايرن ميونيخ

أكدت تقارير صحفية ألمانية صادرة الأربعاء عن اقتراب الحارس الألماني الدولي السابق أوليفر كان من تولي منصب إداري في ناديه السابق بايرن ميونيخ اعتباراً من العام الجديد 2020.

ومن المتوقع أن يخلف كان صاحب الـ 50 عامًا، الرئيس التنفيذي الحالي لبايرن ميونيخ، كارل هاينز رومينيجه، في منصبه، في شهر يناير المُقبل، علمًا بأن تعاقد رومينيجه مع النادي ينتهي في 2021.

وذكرت صحيفة “بيلد الألمانية، أن أوليفر كان سيتولى منصب الرئيس التنفيذي الحالي لبايرن ميونيخ، بالإضافة إلى تولي منصب مشرفاً على عمل المدير الرياضي حسن صالح حميديتش خلال بداية العام المُقبل.

ويعاني الفريق البافاري الذي يشرف على تدريبه الكرواتي نيكو كوفاتش لايجاد بدلاء من الطراز الرفيع بعد رحيل العديد من الاسماء، على الرغم من ان صفوفه تعج بالنجوم.

ووعد رئيس النادي هونيس والرئيس التنفيذي رومينيغه باجراء تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف النادي البافاري للمنافسة بقوة في الموسم الجديد، علما ان بايرن حقق ثنائية الدوري – الكأس في الموسم المنصرم.

ويبدأ بايرن مهمة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري على ارضه امام هيرتا برلين في افتتاح مباريات الاسبوع الاول “للبوندسليغا” الجمعة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق